تعرف على جميع شخصيات لعبة Resident Evil 3 و ادوارهم في البوم الصور هذا..

فاجئتنا كابكوم اليوم باطلاق عرض جديد للعبة Resident Evil 3 ريميك يسلط الضوء هذه المرة على العدو اللذوذ لك في اللعبة, انه وحش النيمسيز و الذي يبدوا انه حصل على الكثير من التغيرات و اصبح يحمل عدد كبير من الاسلحة التي ستصنع كابوسك اليومي.

بعد العرض مباشرة اطلقت كابكوم مجموعة من الصور الجديدة تسلط الضوء فيها على اهم الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة مع بعض التفاصيل حولها خاصة ان المطورين اكدو بان بعض هذه الشخصيات ستحصل على توسيع اكبر لدورها و قد تحصل على احداث قصصية مكملة لاحداث اللعبة الاساسية.

وحش النيمسيز مع قاذف الصواريخ

 Nemesis

بخلاف وحش Tyrant الذي يلاحق اللاعبين في لعبة Resident Evil 2 ، يمكن لـ Nemesis في Resident Evil 3 استخدام الأسلحة لمحاولة وضع حد لأعدائه بدلاً من مجرد ضربهم. أحد هذه الأسلحة هو قاذفة صواريخ الذي يبدو أنها سلاح ضخم يناسب حجمه و لكن كيف سيكون حال جيل اذا واجهته بهذا السلاح, سنرى ذلك في الصورة الاخرى بالاسفل, نظرًا لأن Nemesis سيمتلك أسلحة متعددة، فمن المحتمل أن يستخدمها بشكل استراتيجي في نقاط مختلفة من اللعبة.

النيمسيز ضد جيل

Resident Evil 3 Jill vs Nemisis

تظهر صورة أخرى ما يحدث عندما يمسك وحش الـ Nemesis  بسلاحة الضخم احد ضحاياه, هنا نرى جيل ، بطلة اللعبة الرئيسي يحملها  Nemesis  على قاذفة الصواريخ الذي رأيناها سابقا, من المحتمل أن تكون هذه اللحظة مشهدًا رائعًا في اللعبة سينتهي نهاية دموية بلا شك.

اسواط النيمسيز

Nemesis Tentacles

يستطيع وحش النيمسيز إرسال هذه الاطراف الملتهبة لضرب الأهداف من مسافة بعيدة أو يمكنه استخدامها من اجل ان يدفع او يجذب اليه اي شيء من حولة – على سبيل المثال، أحد أعضاء S.T.A.R.S. عند محاولة للهروب من قبضته القاتلة سنرى كيف يضربه بها و يسحبه اليه، وقالت كابكوم “اذا قررت الاقتراب أو الهروب من هذا المخلوق الذي يرحم، فسيتعين عليك التصرف بسرعة إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة”.

تايريل باتريك

Resident Evil 3 Tyrell

المخضرم تيريل، في ساحة المعركة يتمتع بمهارة خاصة في تعطيل اجهزة الأمن واختراق أنظمة الكمبيوتر, إنه يتفوق على الاعداء من الخطوط الخلفية, يعمل مع كارلوس كفريق واحد و يتعاونا في مهمة البحث عن ناجين في مدينة الراكون.

نيكولاي جينوفيف

Resident Evil 3 Nicholai

إنه أحد الأعضاء القلائل المتبقين من فرقة U.B.C.S الذين تم ارسالهم إلى مدينة الراكون، تصفه كابكوم بانه مع مهاراته التي اكتسبها خلال انضمامه الى قوات Spetsnaz الخاصة، فإن نيكولاي بارد الاعصاب و لكنه يضع حساب دقيق لكل خطوة يصنعها، ومعروف عنه انه يضع اولوية قصوة للحفاظ على نفسه والبقاء على قيد الحياة قبل اي شيء اخر … بغض النظر عن التكلفة التي قد تكون على حساب للآخرين. هو ليس من الذين يفكرون مرتين في تصرفاته، نيكولاي سيفعل أي شيء يتطلبه الامر لإكمال مهمته.

ميرفي سيكر

Resident Evil 3 Murphy

كعضو سابق في فيلق مشاة البحرية الأمريكية مع ماض غامض، انضم ميرفي إلى قوات U.B.C.S بسبب مهاراته الاستثنائية كقناص قالت كابكوم عنه “لسوء الحظ، في مرحلة ما انتهى به الأمر باصابته بجروح خلال مواجهة مع الزومبي، مما جعله عرضة للخطر ومحدودا في قدراته القتالية”.

مايكل فيكتور

 Mikhail

قائد U.B.C.S. مع تاريخ طويل من الخبرة العسكرية الروسية ، يحظى مايكل بالاحترام لقدراته القيادية بين مرتزقة الولايات المتحدة, وعلى الرغم من تعرضه لإصابة خطيرة في الهجوم الذي ترك فريقة في حالة من الفوضى ، يواصل مايكل بذل كل ما في وسعه لمساعدة وحماية الناجين من مدينة الراكون وكذلك أعضاء آخرين من جماعته، على أمل ايجاد طريق للهروب من المدينة و إجلاء أولئك الذين نجوا من كابوس الموت حتى الآن.

داريو روزو

Dario

مواطن من مدينة الراكون، داريو يختبئ في مستودع في وسط المدينة لكن للأسف، رأى داريو أشياء لا ينبغي لأحد أن يشهدها عندما تعرضت أسرته لهجوم من الزومبي مما جعله لا يثق بأي شخص – بما في ذلك جيل بطلة اللعبة,  داريو الذي أصيب بصدمة نفسية بسبب ما شاهده، ليس لديه نية للهروب من المدينة.

كارلوس اوليفيرا

Resident Evil 3 Carlos

إنه عضو في وحدة المظلين البيولوجية المضادة U.B.C.S، كارلوس هو مرتزق تم ارساله مع وحدته الخاصة للعثور على الناجين من الكارثة وإنقاذ ما يمكن انقاذه من الناجين في مدينة راكون, وعلى الرغم من أنه قد يبدو متعجرفا عندما يصادف جيل للمرة الأولى، إلا أن كارلوس مندفع للغاية لإنقاذ المحتاجين وغالبا ما يغوص مباشرة في الخطر ويضع حياته باستمرار على المحك لمساعدة الآخرين.

براد فيكيرز

Brad

يعد براد أحد الطيارين القلائل الذين نجوا من حادثة القصر في جبال آركلاي ، وهو قائد طائرة هليكوبتر ماهر وعضو في S.T.A.R.S حيث وصفته كابكوم بانه جبان و ذلك لانه اول ما يفكر في الهروب في أول علامة خطر تظهر اليه، على الرغم من ذلك فتلك الغريزة هي التي ساعدته على النجاة من الفوضى في مدينة الراكون حتى الآن. بالمناسبة ، كان براد يساعد جيل في تحقيقها في الأنشطة غير المشروعة لشركة Umbrella.

لعبة Resident Evil 3 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام 2020..

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock