إليكم صورة جديدة لخريطة لعبة Cyberpunk 2077 من كتابها الفنّي..

لعبة Cyberpunk 2077 تجلس على قمة قائمة الألعاب المُنتظرة ومن المتوقع أنّها ستحدث ثورة بنمط لعب الأدوار وبألعاب الفيديو عندما تصدر خلال ها العام, استديو CD Project RED شاركنا الكثير من المعلومات حول اللعبة مِنذُ معرض E3 2019 بدايةً من القصة والمهمات وخريطة اللعبة التي ستكون أصغر من عنوان الاستديو السابق ذا ويشتر 3، لكنها ستكون حيّة أكثر ومليئة بالتفاصيل واليوم حصلنا على صورة جديدة لها.

في ديسمبر العام الماضي حصلنا على أول صورة لخريطة Cyberpunk 2077 من كتابها الفنّي The World of Cyberpunk 2077 Deluxe Edition الذي سيصدر بعد إطلاق اللعبة بفترة قصيرة ومؤخراًَ حصلنا على صورة جديدة تكشف لنا مناطق جديدة من الخريطة، ادناه ستجدون القسم الجديد.

بالتأكيد أصبح لدينا فكرة أفضل حول الخريطة لكننا ما زلنا نجهل القسم الشمالي منها وبالتأكيد لا نعلم شكل الخريطة الكامل, العنوان المُنتظر بشدة تم الإعلان عنه قبل سبعة سنوات تقريباً ومنذُ ذلك الحين جميعنا ننتظره على أحر من الجمر لكن لا تقلقوا لأنّ Cyberpunk 2077 ستصدر بعد ثلاثة أشهر فقط من الان على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس في الواحد والعشرين من أبريل عام القادم وقد تصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم بعد تلميحات المطورين لذلك.

ما رأيكم بالخريطة لحد الآن؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  طور الاونلاين للعبة Cyberpunk 2077 لن يصدر قبل 2022..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock