خريطة PUBG الجديدة Karakin متاحة الان على سيرفرات PS4 و XBONE التجريبية

تحديث: خريطة PUBG الجديدة اصبحت متاحة الان للتجربة على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان من خلال سيرفرات PTS التجريبية, تفاصيل اكثر عن الخصائص و المميزات الجديدة تجدها بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

بعد التشويق للخريطة الجديدة ستحصل اخيرا لعبة PUBG خريطة خامسة تحت اسم Karakin المقتبسة من شمال افريقيا ربما من المغرب او الجزائر ضمن محتوى الموسم 6, و لكن الشيء الاهم هنا هو ان هذه الخريطة ستكون قابلة للتدمير و ستدفعك لتغير استراتيجية اللعب الخاصة بك انت و فريقك طوال الوقت.

دعونا نوضح لكم محتوى الموسم 6 الذي سيتوفر للتحميل اولا على الحاسب الشخصي في 22 يناير الجاري وفي 30 يناير على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و سيكون على الشكل التالي:

خريطة كراكين (Karakin)

Karakin هي جزيرة بمساحة 2 × 2 كم قبالة ساحل شمال أفريقيا, بيئة قاحلة صخرية توفر التضاريس المفتوحة و الالتحامات الصعبة, إنه صغير الحجم وسريع الوتيرة تتسع لـ 64 لاعب فقط.

على اللاعبين ان يتوقعوا مواجهات بالاسلحة الطويلة المدى على الجبال و المرتفعات و ايضا مواجهات تكتيكية قريبة و اخرى تحت الارض ولا ننسى المنطقة السوداء Black Zone التي ستجعلك تغير استراتيجية اللعب الخاصة بك.

المنطقة السوداء (Black Zone)

  • المنطقة السوداء تم تصميمها لكي تدفع اللاعب للخروج من مخبئة داخل الابنية و المنشأت
  • الدمار العشوائي: حيث قد تجد لك مكان امن مملوء بالمنازل التي يمكن ان تختبئ فيها و لكن بلمح البصر قد يتم تسوية كل هذه المنازل بالارض و تتحول الى اطلال.
  • معالم الخريطة ستتغير بشكل مستمر خلال اللعب اي ان المنازل التي كنت تراها حولك في نقطة ما على الخريطة قد تتحول الى اطلال و دمار بعد وقت قصير.
  • تذكر انه عند سماعك صوت صافرة الانذار عليك ان تكون خارج الدائرة الارجوانية التي تظهر على الخريطة المصغرة, اذا كنت داخلها اهرب فورا.
  • الابنية المدمرة ستظهر عليها علامة X على الخريطة المصغرة الخاصة باللاعب Mini Map.

القنابل اللاصقة (Sticky Bombs)

لتغير خطة اللعب و الهروب من الحصار تم وضع مناطق تخفي خلفها مسارات سرية عليك اكتشافها و الخروج من خلالها و هذه المسارات متوفرة فقط في خريطة Karakin.

  • تحتوي بعض الجدران والأرضيات على نقاط اختراق مميزة يمكن تدميرها باستخدام القنابل اللاصقة
  • احداث الفجوات و الفتحات في الجدران تقدم المزيد من الاستراتيجيات للاعبين لأنها تتيح إنشاء المزيد من نقاط الرؤية و النوافذ التي يمكن من خلالها مراقبة تحركات العدو.
  • اذا كنت تلعب في فريق فيمكنكم باستخدام القنابل اللاصقة عمل اختراق لاحد المنازل و مفاجأة خصمكم اما من الاعلى او من خلال احد الجدران.
  • اللاعبين الذين يحبون الاستكشاف و البحث عن الغنائم و المعدات فقد صنعنا لكم مناطق سرية و مسارات يمكنكم فتحها باستخدام هذه القنابل.

لاول مرة في لعبة PUBG ولجعل المعارك الداخلية أكثر إثارة للاهتمام، تمت أضفة خاصية اختراق الرصاص للجدران الضعيفة في كاراكين لتساعدك في الحصول على لمحة سريعة عن أعدائك من خلال هذه الفتحات، واتخاذ قرار بشأن خوض المعركة أو الانسحاب.

شاهد العرض الاول

تحديث الموسم 6 متاح الان للتجربة من خلال سيرفرات PTS على الحاسب الشخصي فقط بينما سيتم توفيرها للعامة في 22 يناير للحاسب و 30 يناير للاجهزة المنزلية, و الان ما رأيك في هذه التغيرات الجديدة التي ستحصل عليها اللعبة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button