مصدر: جزء ثاني للعبة Metro Exodus قيد التطوير..

لعبة Metro Exodus هي واحدة من أنجح الألعاب التي صدرت قبل عدة أشهر، وهذا الجزء هو الثالث في سلسلة Metro 2033 لذا لم نتوقع ابداً أنّنا سوف نسمع حول هذه السلسلة بهذا الوقت القريب. لكننا سمعنا وعلمنا أنّها بالفعل قيد التطوير من شركة THQ Nordic الناشرة.

قام رئيس الشركة لارس وينجفورس بالتحدث اليوم مع المُثستمرين، وخلال العرض لم يكشف فقط عن لعبة Saints Row جديدة، إنما كان استديو 4A Games الأب الروحي للسلسلة حاضر و اكد بدأ العمل بالفعل على تتمة للعبة Metro Exodus, وقد سمعنا سابقاً أنّ الاستديو كان يعمل على مشروع ضخم (AAA) غير معروف، لكن لم يتوقع أحد ان هذا المشروع سيكون جزء رابع لسلسلة Metro.

لم يتم الكشف عن لعبة مترو جديدة في التقرير التي نشرته الشركة – على الرغم من كشفهم عن Saints Row 5 و Dead Island 2 و TimeSplitters – إلا أنّ احد الناشطسن و يُدعى “Nathan” على تويتر كان ضمن جلسة المُستثمرين كما ادعى وتحدث عن الإعلان حول مشروع 4A Games القادم.

على الرغم من النمو المستمر والنجاح لهذه السلسلة، إلا أن الكشف عن لعبة مترو جديدة لا يزال مفاجئًا بعض الشيء. كانت الفرضية الكاملة لمترو اكسيدوس تدور حول الإبتعاد عن السلسلة،  وبدون إفساد وحرق أيّ شيء، فإنّ الأحداث التي تحدث تجعل التتمة صعبة نوعاً ما. علاوة على ذلك، بعد العمل على سلسلة واحدة لأكثر من عشر سنوات قد يظنّ الكثيرين أنّ 4A Games يريد الإستراحة وتقديم شيء جديد، رغم عملهم على الجزء الجديد لا تتوقع أن نسمع عنه بأيّ وقت قريب.

يُمكنكم تجربة لعبة Metro Exodus على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، اللعبة حصلت على تقييم 8 من 10 في مراجعتنا لها وكتب بها زملينا زكريّا الأحمد:

خلاصة القول هو ان لعبة Metro Exodus نجحت في اكمال المسيرة الناجحة التي تسير عليها اجزاء السلسلة السابقة و لم تتخلى ابدا عن هويتها المميزة التي تعتمد بشكل اساسي على عنصر البقاء بشكل قاسي جدا و ستكون خاتمة مميزة لعشاق السلسلة بكل تأكيد.

هل أنتم مُستعدون لجزء جديد من السلسلة؟ أخبرونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock