لعبة Call of Duty Mobile كانت ثاني أكثر لعبة تم تحميلها في 2019..

العام الماضي أظهر لنا أنّ سلسلة التصويب ما زالت ضخمة ولها قاعدة جماهير ضخمة بدايةً بلعبة Call of Duty: Modern Warfare التي حققت الكثير من الأرباح التجارية وأسعدت اللاعبين بالإضافة للعبة Call of Duty Mobile التي طغت على سوق الهواتف المحمولة متغلبة على أشهر الألعاب مثل فورتنايت وببجي، ويبدوا أنّ نسخة الهواتف المحمولة من السلسلة تخطت الجميع إلا لعبة واحدة.

مِنذُ إطلاق Call of Duty Mobile في بداية أكتوبر وهي تُحقق تحميلات كبيرة بالإضافة لأرباح بمئات الملايين، ومِنذُ الإطلاق حصلت اللعبة على الكثير من المحتوى الجديد وما زالت تحصل على تحديثات ودعم من الاستديو. وفقاً لموقع الإحصائيات الشهير Sensor Tower، كانت لعبة كول أوف ديوتي ثاني أكثر لعبة تم تحميلها خلال 2019 وخلال الربع الأخير التي صدرت به تم تحميلها 180 مرة. في المركز الأول على قمة القائمة توجد لعبة Pokemon GO التي لم تتوقف ابداً مِنذُ إطلاقها إلى الآن لكن في الربع الأخير من 2019 تفوقت لعبة التصويب عليها.

لعبة Call of Duty Mobile متوفرة على جميع الأجهزة التي تدعم نظاميّ الأندرويد والأيّ أو اس وتدعم أيضاً أيادي التحكم إن كنت تريد الحصول على أفضل تجربة ممكنة. يمكنكم متابعة كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا، في الوقت الحالي أخبرونا، ما هي أكثر لعبة قمتم بلعبها خلال العام الماضي؟

اقرأ المزيد  هل تحاول مايكروسوفت الاستحواذ على استيديو ياباني لضمة الى استيديوهاتها؟..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock