الاخبارفيديو

شاهد عرض أسلوب اللعب الأول لشخصية الجوكر بلعبة Mortal Kombat 11..

سلسلة ألعاب مورتال كومبات طالما كانت من أفضل ألعاب القتال والجزء الحادي عشر Mortal Kombat 11 نال استحسان نسبة كبيرة من مجتمع اللاعبين واستديو Nether Realm المُطور له لم يتوقف عن دعم اللعبة بشخصيات وأحداث جديدة مِنذُ إطلاقها العام الماضي واليوم يعود لنا الفريق بفيديو جديد يُستعرض به أحد الشخصيات المُنتظرة بشدة، نعم كما عرفتم من العنوان، نحن نتحدث عن شخصية الجوكر المجنونة.

شخصية الجوكر او Joker هي آخر شخصية تم إضافتها لحزمة Kombat الخاصة بلعبة Mortal Kombat 11 والتي تحتوي على شخصيات مختلفة يمكنكم معرفتها أسفل الخبر. العرض الأول لشخصية الجوكر يستعرض لنا حركاته المختلفة المليئة بالعنف بشكل غير مفاجئ بالإضافة لظهور مُتكرر لشخصية باتمان. لن أحرق عليكم أكثر، شاهدوا العرض الجديد ادناه.

لاعبي Mortal Kombat 11 المالكين لحزمة كومبات سيتمكنون من تجربة شخصية الجوكر في الثامن والعشرين من يناير بينما اللاعبين الذين سيتشروها على حِدى سيجب عليهم إنتظار الثاني من فبراير. حزمة الكومبات تحتوي حالياً على ستة شخصيات مختلفة يمكنكم رؤيتها ادناه بالإضافة لمظاهر إضافية.

  • Shang Tsung
  • Nightwolf
  • The Terminator T-800
  • Sindel
  • The Joker
  • The Spawn (سيتوفر في السابع عشر من مارس)

يمكنكم لعب Mortal Kombat 11 على كل من الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون، ما رأيكم بشخصية الجوكر وحركاته القتالية؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock