ثلاثة ألعاب رائعة من ضمنها A Plague Tale: Innocence قادمة لخدمة Game Pass على PC..

خدمة Xbox Game Pass هي من أفضل الأشياء التي قدمتها شركة مايكروسوفت للاعبين سواء على منصة الاكسبوكس او على الحاسب الشخصي ومِنذُ إطلاق الخدمة الشهرية إلى الآن حصلنا على العشرات من العناوين الرائعة ومؤخراً أيضاً تم إضافة لعبة Frostpunk و FTL: Faster Than Light لمكتبة الألعاب. اليوم نعود لكم بخبر جديد حول الألعاب المُضافة، وهذه الثلاثة ألعاب رائعة بكل معنى الكلمة.

أعلنت الشركة على مدونة الاكسبوكس الرسمية أنّ نسخة الحاسب الشخصي من خدمة Xbox Game Pass ستحصل “في الأسابيع القادمة” على ثلاثة ألعاب مُستقلة مُذهلة وهي لعبة A Plague Tale: Innocence السردية القادمة لنا من استديو Asobo والتي حققت تقييمات رائعة ونجاحات تجارية، بجانبها سوف يتمكن مُشتركي الخدمة من تجربة لعبة لعب الأدوار و الروجلايك Chlidren of Morta والتي كانت رائعة أيضاً بالإضافة للعبة استديو Nomada المُبهرة بصريّاً Gris التي حققت عدة جوائز.

جميع هذه الألعاب ممتازة وستجعل مكتبة العاب خدمة اكسبوكس غيم باس أفضل وأقوى وهذه هي أفضل فرصة لتجربة هذه الألعاب في حال لم تقوموا بذلك بعد. مايكروسوفت تُقدم الآن عرضاً للمشتركين الجدد حيثُ يمكنك الإشتراك بالخدمة لمدة ثلاثة أشهر بدولار واحد فقط، وهو عرض لا يفوت وأنصحكم بالإشتراك لتجربة الكثير من العناوين الممتعة.

ما رأيكم بالإضافات الجديدة لخدمة Xbox Game Pass للحاسب الشخصي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button