مطوري لعبة GT يستعرضون نظام تتبع الضوء RTX استعداد للبلايستيشن 5..

كسرت NVIDIA كل الحواجز عندما كشفت عن تقنية تتبع الضوء RTX في بطاقات الرسومات الجديدة GeForce RTX 2000 التي كشفت عنها مؤخرا و بهذه التقنية سترسم طريق جديد لتصاميم الجرافكس في الجيل القادم للاجهزة المنزلية و لكن هذه الاجهزة تعتمد على تقنية AMD و ليس NVIDIA و نتظر ما الذي ستقدم AMD لكي تنافس تقنية RTX في بطاقات NVIDIA عندما يتم الكشف عن اجهزة الجيل القادم.

في الوقت نفسه كشف استيديو Polyphony Digital المطور للعبة Gran Turismo احد اقوى حصريات عائلة بلايستيشن بانهم يعملون عن نظام خاص بهم لتقنية تتبع الضوء RTX و قد قاموا باستعراضة مؤخرا خلال حدث SIGGRAPH Asia 2018 و يمكنك مشاهد بعض اللقطات من استعراض النظام الجديد في الفيديو بالاسفل و نعتذر من قلة جودة الفيديو من المصدر.

بالطبع حسب تصريحات المطور فان التقنية الخاصة بهم مازالت في اول الطريق و نعتقد انه ستكون مجهزة للجيل القادم البلايستيشن 5 و قد يكون لدى المطورين الان دراية اكيدة بقدرات الجهاز و يعملون على استغلالها بالطريقة الصحيحة من بينها تقنية تتبع الضوء RTX و التي وعدت شركة AMD بتقديم تقنية مشابه لها في الجيل القادم من معالجات الجرافكس الخاصة بها و التي سنرها بالطبع في البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button