شاهد لاعب يختطف شاشات المطار من اجل اللعب على البلايستيشن 4..

هل من الممكن ان يصل الامر الى هذا الحد؟ حسنا دعونا نسرد القصة في البداية حتى نجيب عن هذا السؤال, حيث اعلنت هيئة المطار البورتلاندي مؤخرا انه تم رصد شخص قام باستخدام شاشات المطار المخصصة لعرض تفاصيل الرحلات من اجل اللعب على جهاز البلايستيشن 4.

الشخص الذي تحفظة هيئة المطار الكشف عن اسمة قام بفصل احد شاشات العرض المتواجدة في احد صالات المطار و توصيل جهاز البلايستيشن 4 بها و بدا اللعبة كما تشاهدون في الصورة التي تم التقاطها له قبل ان يتصرف امن المطار و ينهي الامر و وفقًا لما ذكره المتحدثة باسم مطار بورتلاندا كاما سيموندز الذي تحدثت مع شبكة KXL News انه في صباح يوم الخميس، قام مسافر بتوصيل جهاز البلايستشن 4 الخاص به في جهاز عرض خريطة للمطار في الصالة الرئيسية غير مكترث بالزوار الذين يرقبون تحركات و مواعيد رحلاتهم من خلالها.

Playing video games at PDX

وقال سيموندز لمحطة الإذاعة انه من الواضح أن هذا شيء لا نريد حدوثه، لأن المسافرين يحتاجون إلى المعلومات التي نضعها على شاشاتهم المخصصة للجميع واضاف إن المشرفين على العمليات اقتربوا من اللاعب وطلبوا منه بكل احترام بفصل الجهاز والتوقف عن استخدام شاشة المطار و لكن للاسف كان رده “لا” الامر الذي دفع الجهات الامنية للتدخل بعنف لانهاء الامر..

امر مضحك ان نرى ادمان الالعاب يصل الى هذا الحد و لكن يبدو ان صديقنا قد وقع في غرام شاشة العرض الضخمة بعد ان كان يلعب في منزلة على تلك الشاشة الصغيرة التي قام بشرائها من مصرفه اليومي فلم يتمكن من المقاومة حتى بعد تدخل الامن بالقوة.

ما رأيك في تصرف هذا اللاعب و هل ترى نفسك تتصرف على طريقته في لحظة ما؟ سؤال اخر, هل يمكنك ان تحدد لنا ما هي اللعبة التي كان يلعبها هذا اللاعب؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button