الاخبار

الإستحواذ على مُطوري لعبة Little Nightmares من قبل شركة THQ Nordic..

لعبة Little Nightmares هي واحدة من أفضل الألعاب المستقلة بدون شك، ونجاحها أدى لشهرة استديو Tarsier المُطور لها مما جذبَ أحد الشركات الضخمة للإستحواذ عليها. و هذا بالفعل ما حدث و بشكل رسمي حيث تم الإستحواذ على الاستديو المحبوب من قبل شركة THQ Nordic الأم مما يضيف الاستديو المستقل لعائلة الشركة الناشرة الشهيرة التي استحوذت على العديد من الاستديوهات المستقلة المختلفة بالفترة الأخيرة.

شركة Embracer Group المالكة أيضاً لـ THQ Nordic أعلنت عن إستحواذها لاستديو Tarsier في بيان صحفي ذكرت به أنّ الصفقة كانت حوالي التسعة مليون وثلاثمئة ألف ومليون ومئتان ألف بالأسهم. ااستحواذ يشمل الاستديو المستقل وجميع موظفيه وجميع حقوقه.

رئيس الاستيدو اندريس جونسون تحدث عن رضائه حول هذه الصفقة بتصريح قال به أنّه متحمس للاتحاد مع شركة Embracer للاستمرار لتطوير الطموح التي يمكلها الاستديو”. وفقاً لجونسون، كان سبب الإستحواذ هو للاستمثار بتطوير مشاريع جديدة بذات الطريقة التي قام بها استديو Tarsier بنفس ناجحه بالسابق.

استديو Tariser تم تأسيسه في 2004 وأصبح واحدة من أكبر الاستديوهات المستقلة بالسويد بأكثر من خمسة وستين موظف. وبحدث Gamescom لهذا العام كشفت لنا عن الجزء الثاني من Little Nightmares الذي ينتظره الكثيرين من اللاعبين.

ستصدر لعبة Little Nightmares 2 بوقتٍ ما من 2020 لكن عندما تصدر هذه المرة، ستكون مع مالك جديد سيساعد بنشرها. ما رأيكم انتم بهذا الخبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار