عدد لاعبي The Witcher 3 يرتفع بشكل كبير على ستيم بعد إطلاق المسلسل..

سلسلة The Witcher هي واحدة من أشهر سلاسل لعب الأدوار (rpg) واستديو سيدي بروجكت ريد ابدع بجزئها الثالث وحقق بها أكثر من 800 جائزة وأصبحت اللعبة المُفضلة للكثيرين منهم انا أيضاً. مجتمع الحاسب الشخصي طالما كان يدعم اللعبة بالتعديلات ويبدوا أنّ مسلسل نيتفليكس الأخير المبني على الروايات شعلَ نار الحماس داخل اللاعبين بعد مشاهدتهم له وعادوا للعبة من جديد.

بعد إطلاق مسلسل The Witcher بوقت قصير على نيتفليكس، شهدت اللعبة ارتفاع كبير بالأرقام على متجر ستيم. فوفقاً لموقع Play Tracker، كان هنا 48,000 لاعب يلعب اللعبة بذات الوقت على المنصة، آخر مرة وصلت اللعبة لعدد مشابه كان قبل ثلاثة أعوام وتحديداً في صيف 2016. هذه الأرقام تشمل فقط متجر ستيم ولا تشمل المتاجر الأُخرى مثل GOG او ما شابه مما يعني أنّ الأرقام بالتأكيد ستكون أعلى لو شملنا كل المنصات أيضاً مثل البلايستيشن والاكسبوكس.

للصراحة حتى انا بعد مشاهدتي لأول حلقتان من المسلسل قمت بتشغيلها على الحاسب عبر متجر الاستديو ولعبتها لوقت قصير، وربما سأعود لها مُجدداً وألعبها من البداية للمرة الثالثة — فلديّ أكثر من 400 ساعة بهذه التحفة الفنية. ما رأيكم أنتم بمسلسل The Witcher؟ هل تعتقدون أنّه كان ممتاز لدرجة تحريك قلوب اللاعبين والعودة للعبة؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button