ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake يظهر عن طريق الخطأ على متجر PSN..

من اكثر العناوين المنتظرة خلال مطلع العام القادم هو لعبة Final Fantasy VII Remake التي تعيد الينا واحدة من افضل اجزاء سلسلة Final Fantasy بشكل جديد و اسلوب مختلف و لكن على ما يبدو ان سوني و سكوير انكس تريدان ان تشحن حماس الجمهور المترقب بان تجعلهم يتذوقون جزء من هذه اللعبة الرائعة قبل نزولها في الاسواق.

موقع GameStat الذي يتتبع تحديثات متجر البلايستيشن يوم بيوم من خلال منصة API خاصة تمكن من رصد ظهور كل من ديمو لعبة Final Fantasy VII Remake و كذلك لعبة Patapon 2 Remastered النسخة الكاملة على المتجر و حسب ما تم الحصول عليه من معلومات فسوف يتوفر الديمو و اللعبة الاخرى المذكورة في كل من امريكا و اسيا و اليابان و اوروبا التي يعد المتجر العربي جزء منها و لكن للاسف لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق الخاص بالديمو.

ايقونة الديمو حسب ما ظهر في متجر البلايستيشن

Final Fantasy VII Remake

Final Fantasy VII Remake ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في 23 مارس من العام القادم و هناك توقعات بان يصل الديمو الى متجر البلايستيشن في البلدان المذكوره خلال الايام القليلة القادمة و ربما تريد سوني و سكوير انكس تقديم هدية مميزة للاعبين بمناسبة موسم اعياد الغرب التي بدأت مؤخرا.

هل ستقوم بتجربة ديمو Final Fantasy VII Remake في حال توفر على متجر البلايسيتشن ام ستنتظر موعد اطلاق اللعبة لتتمتع بالتجربة الكاملة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button