شاهد 23 دقيقة من لعبة Disintegration القادمة من مطور Halo..

لعبة Disintegration هي من الألعاب المُثيرة للإهتمام والغريبة حقاً القادمة لنا من استديو V1 Interactive المؤسس من قبل أحد المؤسسين المُشاركين لسلسلة التصويب الشهيرة Halo بالإضافة لبعض المواهب من استديو Bungie.

العنوان الجديد هو عبارة عن خليط بين نمط التصويب والاستراتيجية وهو شيء مُميز وقد يصبح نمط جديد بحد ذاته لو نجح، مؤخراً علمنا أنّ العنوان القادم سيحصل على نسخة بيتا سيستطيع اللاعبين تجربته بها والآن حصلنا على ثلاثة وعشرين دقيقة من أسلوب اللعب.

قامت قناة IGN على اليوتيوب بنشر فيديو يتخطى الثلاثة والعشرين دقيقة يظهر لنا مرحلة كاملة من طور القصة من لعبة الخيال العلمي والتصويب Disintegration, في اللعبة سوف يتحكم اللاعبون بعملاق آلي مُصفّح وسيقودون جنودهم على أرض المعركة من أجل الفوز في طور القصة بينما تعد اللعبة بتقديم نمط جماعي من نوع PvP (أيّ لاعبين ضد لاعبين) لكيّ يصبح لكل لاعب دور مهم خلال القتال, بدون إطالة أكثر إليكم أسلوب اللعب.

لحد الآن لا نعلم متى ستصدر لعبة Disintegration لكننا نعلم أنّها قادمة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وسنتمكن من تجربتها لأول مرة في نسخة البيتا في الثامن والعشرين من يناير للبيتا المغلقة ومرةً أُخرى بعد يومان للبيتا المفتوحة وخلال هذه المدة سنتمكن من تجربة طوران من أصل ثلاثة أطوار وهما Retrieval و Control.

هل أنتم متشوقين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button