لعبة PUBG Mobile تحصل على طور اللعبة الجديد Payload x War Mode..

تحصل لعبة PUBG Mobile بشكل منتظم على اطوار لعب جديدة يمكن من خلالها اعادة اجواء التحدي و المرح لجمهور اللعبة و قد شهدنا حديثا توفير طور RegeGear الذي يشترط استخدام الاسلحة الثقيلة المثبته فوق المركبات و ايضا طور 4v4 السريع الوتيرة وكذلك طور القنص التدريبي و غيرها.

مؤخرا حصلت لعبة PUBG Mobile على طور جديد و هو Payload x War Mode و كما تشاهدون في الاسم فهذا الطور يجمع في الاسلوب ما بين طور War Mode و لكن باستخدام الاسلحة الثقيلة مثل قاذف القنابل و قاذف صواريخ الار بي جي و يمكنك اللعب بشكل منفرد او مع صديق او في فريق و سيتم اعطائك قاذف قنابل كسلاح اساسي عند اول عملة انطلاق للعبة.

كما هو الحال مع طور الحرب المعتادة War Mode، ستحصل على عدد غير محدود من Respawn والهدف هو الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل خلال فترة زمنية محددة سيكسبك هذا عشاء Chicken Dinner, وضع Payload x War Mode الجديد متوفر للجميع الان، وفي حالة عدم رؤيته ضمن EvoGrounds تأكد من أنك قمت بتحديث اللعبة إلى أحدث إصدار متوفر.

هل قمت بتجربة طور Payload x War Mode حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button