عرض فيلم Sonic the Hedgehog الجديد يكشف عن مفاجأة تثير تفاعل الجمهور..

حصل فيلم Sonic the Hedgehog مؤخرا على عرض دولي جديد و لكن المفاجأة هذه المرة كان تأثيرها لانه قدم مفاجأة لم يتوقعها الكثير و هي الكشف لاول مرة عن سونك الطفل او Baby Sonic..!

المشاهد التي سنراها في الفيديو الجديد يبدو انها ملتقطة من بداية الفيلم او ربما من احد مشاهد Flash Back كونها تظهر لنا بداية سونك عندما كان طفل و يبدو انه كان مشاكس منذ صغرة ورغم ذلك فشكله جدا جميل و لطيف و هذا ما اثار مشاعر الكثير حول العالم و الذين تفاعلوا بطريقتهم مع Baby Sonic عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ما اثار الجدل ايضا ان افلام الانيميشن هذا العام كان لها تركيز واضح على اظهار النسخ المصغرة من عدد من الشخصيات المعروفة في عالم الافلام فمثلا هذا العام شاهدنا شخصية Baby Yoda من عالم ستار وورز و شاهدنا ايضا Baby Groot قبل ذلك في فيلم Guardians of the Galaxy الجزء الثاني و الان لدينا Baby Sonic اللطيف.

في فيلم Sonic The Hedgehog سيؤدي بن شوارتز صوت القنفذ سونيك ولكن ليس من الواضح ما إذا كان سيؤدي صوت Sonic الصغر أيضا ام سيتم تولية الامر لشخص اخر. ايضا سينضم إلى شوارتز في الفيلم جيمس مارسدن في دور توم واشوفسكي وهو ضابط شرطة يصادق سونيك طوال احداث الفيلم، و بالطبع جيم كاري في دور دكتور روبوتنيك الشرير.

– تفاعلات الجمهور

فيلم Sonic The Hedgehog سيصل الى دور السينما العالمية في يوم 14 فبراير 2020 اي بعد اقل من شهران من الان و نتمنى ان يحصل الفيلم على نجاح يوازي نجاحات افلام هوليوود.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button