الاب الروحي للعبة XCOM يكشف عن لعبته الجديدة Phoenix Point, شاهد العرض الاول..

كشف جوليان جولوب مبتكر لعبة UFO: Enemy Unknown التي تعد اول اجزاء سلسلة XCOM الاستراتيجية عن لعبتة الجديدة القادمة تحت اسم Phoenix Point التي تم جمع اموال تطويرها من خلال المتبرعين على الانترنت و قد تم جمع اكثر من 2 مليون دولار الامر الذي سيجعل اللعبة جاهزة و لحسن الحظ لن ننتظر طويلا حتى نضع ايدينا عليها و يمكنك القاء نظرة على عرض الكشف عن اللعبة الذي تم في E3 2019 بالاعلى.

لعبة Phoenix Point على غرار سلسلة XCOM ستكون لعبة استراتيجية ستواجه فيها هجمات من مخلوقات فضائية Alien و سيتوجب عليك ان و فريقك مواجهتهم و لكن هناك قدرات غريبة يمتلكها هؤلاء الاعداء و هي القدرة على نسخ الحمض النووي للمخلوقات الاخرى و تطوير انفسهم لمواجهة التكتيكات التي تستخدمها في مقاتلتهم و لذلك سيتطلب منك الامر تغير استراتيجية المواجهة معهم في كل مرة و قال المطورين انهم يمتلكون نظام تطور في احداث اللعبة سيفاجئ الكثير من اللاعبين.

و كما هو الحال مع لعبة XCOM سوف تتحكم في Phoenix Point بعدة مجموعات من الجنود حيث سيكون لكل مجموعة قدراتها و شجرة المهارات الخاصة بها و التي يمكنك تطويرها و استخدامها ضمن استراتيجية المواجهة مع الاعداء و مع تقدمك في اللعبة ستحصل هذه المجموعات من الجنود على قدرات و مهارات جديدة يمكنك تسليحها لقتال الاعداء.

ايضا بيئة اللعبة ستكون قابلة للتدمير بشكل كبير و هذا بحد ذاته سيلعب دور في استراتيجية المواجهة مع الاعداء و قد تكون لصالحك او ضدك و ايضا ستكون هناك مواجهات مع قادة اعداء Bosses باحجام ضخمة كما كان الامر مع لعبة XCOM و لكن ستكون الخيارات هنا افضل و اكثر.

  يمكن انهاء لعبة Marvel Avengers دون لاتصال بالانترنت و بشخصية واحدة..

لعبة Phoenix Point ستصدر على اجهزة الحاسب الشخصي بنظامي الويندوز و الماك بجانب الاكسبوكس وان في شهر سيبتمبر (9) من هذا العام و لا حديث عن نسخة البلايستيشن 4 او جهاز نينتيندو سويتش.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock