سوني تعلن عن موعد حدث CES 2020, هل ستكشف عن البلايستيشن 5 خلاله..!

كشفت سوني اليوم عن موعد بدء فعاليات حدث CES 2020 و الذي تقوم من خلاله بالكشف عن اخر التقنيات الحديثة التي تستعد لخوض السوق بها و الامر يتعلق بجميع المنتجات الالكترونية التي تقدمها سوني في جميع المجالات و لكن هل سيكون الامر متاح للكشف عن البلايستيشن 5 ؟

قد يكون الامر مستبعد حيث تعودنا من سوني ان تركز خلال فعاليات CES 2020 على منتجاتها الاخرى مثل التلفزيونات و الاجهزة الخليوية و التقنيات الاخرى غير منتجات بلايستيشن و نتوقع ان يكون التركيز هذا العام على الكشف عن تلفزيونات 8K الجديدة و ايضا الجيل الجديد من هواتف اكسبيريا و غيرها.

في معرض CES 2020 تكشفت شركة سوني النقاب عن رؤيتها الفريدة للمستقبل التي تجمع ما بين الإبداع والتكنولوجيا بشكل لم يسبق له مثيل لإطلاق الأحاسيس والعواطف الجديدة.

فيما يخص البلايستيشن 5 فنتوقع ان تبقي سوني الامر لحدث خاص تتحدث الشائعات بانه سيتم في شهر فبراير القادم و لكن كشف مايكروسوفت عن شكل جهازها القادم اكسبوكس SX قد يدفع سوني لتغير خطتها ربما و الكشف و لو بالشيء البسيط عن البلايستيشن 5 خلال حدث CES 2020 و لكن من وجهة نظرنا الامر مازال مستبعد.

في كل الاحوال حدث CES 2020 سيتم عقده في 7 يناير القادم الساعة 1:00 بعد منصف الليل بتوقيت مكة و بالطبع سنكون معكم في تغطية خاصة في حال تم الكشف عن اي تفاصيل حول قسم العاب الفيديو في الحدث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button