ممثل دور “جيسون” في GTA 6 ينشر صورة مثيرة للجدل..

ربما الاندفاع وراء المزيد من المعلومات حول لعبة GTA 6 التي لم يكشف عنها بشكل رسمي الى الان يجعلنا نكون حذرين في تداول بعض المعلومات. لكن هذا لا يمنعنا بأن نراقب بعض العلامات والاشارات التي يمكن ان تشير اللعبة حتى ولو من بعيد، خاصة ان هذا هو الاسلوب الذي اصبح يتبعه الكثير من الاشخاص وحتى الشركات للترويج لمشاريعها القادمة.

من خلال تسريبات لعبة Grand Theft Auto 6 الاخيرة والتي تسببت في الكشف عن الكثير من التفاصيل ابرزها الشخصيات وعالم اللعبة. تمكن المجتمع من التعرف على احد شخصيات اللعبة والذي يطلق عليه اسم “جيسون” وهو احد الابطال الاساسين على ما يبدو والذي سيلعب دوره الممثل بريان زامبيلا.

منذ ذلك الحين اصبحت حسابات زامبيلا على منصات التواصل الاجتماعي مراقبة حتى جاء يوم 13 مايو الجاري حيث نشر صورة مثير بالفعل للجدل.

ممثل دور “جيسون” في GTA 6 ينشر صورة مثيرة للجدل

كما تشاهدون في بالاسفل، فقد نشر زامبيلا صورة له وهو على احد شواطئ مدينة ميامي، ونحن نعلم ان مدينة Vice City التي من المفترض ان تدور فيها احداث لعبة GTA 6 هي التصور الخيالي لدينة ميامي الحقيقية. ايضا ظهر زامبيلا وهو يرتدي القميص المشجر الشهير الذي يعكس طابع مدينة Vice City ولكن هذه المرة باللون الاحمر بدل الازرق.

الكثير من المتابعين بدأ يتعامل بجدية مع هذه الصور التي يعتقدون انها بالفعل تلميح للعبة GTA 6 وان هناك شيء ما سيحدث متعلق باللعبة في وقت قريب.

هذا يتزامن مع تكاثر الشائعات والتوقعات بأن روكستار قد تكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام، وربما يتم ذلك خلال حدث بلايستيشن الذي سيتم عقده يوم الاربعاء القادم. رغم ان روكستار بالعادة تقوم بالكشف عن عناوينها الكبيرة بشكل منفصل، لكن وفي خضم اشتعال المنافسة بين سوني ومايكروسوفت بسبب صفقة استحواذ الاخيرة على صانع Call of Duty فلا مانع ان تلفت سوني الانظار من خلال الكشف ولو بشكل بسيط خلال الحدث وربما التلميح لتعاون تسويقي مشترك في المستقبل.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، لمحت شركة T2 عن وجود عنوان كبير من احد مطوريها المميزين سيتم اصداره خلال السنة المالية القادمة. بينما لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول هذا العنوان الا ان المؤشرات تشير بوضوح الى لعبة GTA 6 التي نتوقع ان تصدر في الربع الاخير من العام القادم 2024. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول موعد اصدار اللعبة المتوقع هنا.

هل يا ترى تلميح الممثل زامبيلا يشير بالفعل للعبة Grand Theft Auto 6 ام انها مجرد صورة عادية لا علاقة لها بعنوان روكستار القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button