طور John Wick يعود الى لعبة Fortnite و لكن لفترة محدودة فقط..!

واحد من افضل اطوار لعبة فورتنايت John Wick Bounty Hunter يعود و لكن لفترة مؤقتة فقط, حيث اعلن مطوري اللعبة Epic Games عن عودة هذا الطور لفترة مؤقتة ضمن حدث Winter Fest الجاري حاليا في اللعبة.

طور John Wick المؤقت في لعبة فورتنايت يتواجد حاليا في اللعبة بالطريقة التي عهدها اللاعبون و الفكرة ذاتها, سيتمكن اللاعب من الدخول لطور Squad مع زملاءه ضمن فريق واحد لتجميع العملات النقدية, كلما جمع الفريق عملات اكثر كلما يصبح ظهور هذا الفريق في الخريطة اكبر و ملاحظ بشكل اوسع من قبل اعداءه الاخرين.

و بالطبع كل لاعب في الفريق لديه 3 فرص للحياة و المراكز الثلاثة الاولى سيكون تواجدهم في الخريطة محددا للاعبين الاخرين و الفرق الاخرى, اعلاه نشاهد اعلان الفريق عن عودة الطور بشكل مؤقت عبر حسابهم الرسمي في تويتر, كما اعلنوا ايضا عن عودة زي John Wick بشكل مؤقت ايضا كما نشاهد ادناه.

المطورين لم يعلنوا عن الفترة التي سيتوفر فيها هذا الطور و لكن اذا كنت تنتظر عودة جون ويك منذ المرة الاولى التي ظهر فيها فهذه فرصتك الان للعبة و الحصول على العديد من المكافأت الخاصة قبل ان يختفي من جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button