سوني تخفض قيمة الاشتراك الشهري في خدمة بلايستيشن بلس الى النصف..

موسم عروض بداية العام انتهت في كل مكان الا في متجر البلايستيشن فمازالت العروض مستمر و بعد حملة العاب باقل من 25 دولار التي بدأ اليوم على متجر البلايستيشن (يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة هنا) اطلقت سوني حملة تخفيض على سعر اشتراك خدمة بلايستيشن بلس الشهرية بنسبة 50%.

الامر غريب و مفاجئ فمنذ ان اطلقت خدمة البلايستيشن بلس كانت عروض التخفيض تستهدف فقط الاشتراك السنوي و الربع سنوي وتستثني الاشتراك الشهري و لكن هذه المرة الامر معاكس حيث يمكنك الحصول على اشتراك شهري في خدمة البلس بسعر 4 دولارات فقط ( 14 ريال سعودي) بدل 8 دولارات (28 ريال سعودي) و ستستمر الحملة حتى نهاية الشهر الحالي يناير و يمكنك اتمام عملية الشراء و الاشتراك من هنــا.

قد تكون فرصة جيدة لمن يبحث عن اشتراك مؤقت بنصف السعر و يمكنك بالطبع الاستفادة من خدمات البلس الكاملة مثل تحميل الالعاب المجانية و رفع ملفات الحفظ على الخدمة السحابية.

يمكنك إلغاء اشتراكك في بلايستيشن بلس في أي وقت حتى تنتهي صلاحية اشتراكك في نهاية الشهر الحالي بالطبع سيؤدي هذا إلى إيقاف المدفوعات المستقبلية لرسوم الاشتراك ولكنك لن تتلقى استردادًا للمدفوعات التي تم دفعها بالفعل و ايضا ستتوقف جميع الخدمات و الالعاب التي تم تحميلها خلال فترة تفعيل الاشتراك.

العاب البلس المجانية لشهر يناير 2020

  • Uncharted: The Nathan Drake Collection
  • Frantics
اقرأ المزيد  المؤثر Dr.Disrespect يهاجم لعبة فورتنايت و يصف لاعبيها "بالأطفال بلا عقل"..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock