يوبيسوفت: لا نريد تكرار نظام القص و اللصق في العابنا على PS5 و XBOX الجديد..

قدمت شركة يوبيسوفت العديد من العناوين الكبيرة التي صدرت على الجيل الحالي او الماضي و رغم ذلك لا احد ينكر بوجود الكثير من التشابه في اسلوب اللعب بين هذه العناوين و هذا ما اعترفت به الشركة في تصريحاتها الاخيرة.

حسب ما جاء في التقرير الذي نشره موقع VGC فان يوبيسوفت تتبع نظام محدد في تطوير و انتاج العابها و الذي يعتمد على شيء اسمه Editorial Team و الذي يتكون من 100 مطور و مصمم وإليك كيفية تعمل يوبيسوفت على عناوينها وراء الكواليس.

يتم تعيين مشروع واحد لكل استيديو من استسدوهات التطوير المختلفة التابعة للشركة و لكن في النهاية هذه المشاريع لا تخرج الا عندما تمر على فريق Editorial Team الذي سبق ذكره و الذي يشرف على وضع الافكار و التعديل لذلك ترى الكثير من التشابه بين العناوين المختلفة من هذه الاستيديوهات.

يوبيسوفت تريد الان ان تغير هذا الامر و ذلك من خلال اعادة تكوين الـ Editorial Team و جعل مدير واحد لكل مشروع يعمل عليه بشكل منفصل عن المشروع الاخر الذي يشرف علية مدير اخر و بهذا يتم تجنب تكرار الافكار و وضع افكار جديدة مختلفة في كل مشروع على حدة.

بعض المشاريع التي تم ذكرها لعبة Child of Light التي سيشرف عليها باتريك بلودي و لعبة Splinter Cell التي يشرف عليها ماكسيم بيلاند الذي عاد الى الشركة بعد عام من انضمامه الى شركة Epic و ربما يزيد هذا الامل في عودة اللعبة من جديد.

خطوة جيدة من يوبيسوفت لتقديم تجربة لعب مختلفة بين عناوينها الكبيرة و نتمنى ان نلمس هذه التغيرات في العاوين القادمة التي من المفترض انها ستصدر على الجيل الجديد من اجهزة الالعاب المنزلية.

ما رايك في خطوة يوبيسوفت هذه و هل ترى انها ستنجح في انقاذ العابها من الفشل كما حدث مع لعبة Ghost Recon: Breakpoint التي جائت تحت المتوقع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button