اليابان تبدأ التسويق لريميك Resident Evil 3 بطرق رائعة مع ظهور غلاف اللعبة نسخة PS4

يعتبر ريميك Resident Evil 3 واحد من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام و نحن على بعد اشهر قليلة و معدودة للصدور على كل من جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, اللعبة انتهت من مرحلة التطوير بنسبة 90 في المئة كما اكد منتجي اللعبة في خبر سابق, و ها هي الاسواق اليابانية تبدأ حملة التسويق الكبيرة لها.

قام احد الاشخاص و الذي يبدو انه في زيارة سياحية الى دولة اليابان بعرض صور للأسواق اليابانية و هي تسوق و تروج لريميك لعبة Resident Evil 3 بطريقة رائعة و الاحلى من الترويج نفسه هو غلاف اللعبة الذي تواجد في زوايا هذه الاسواق كما نشاهد تغريدة هذا اللاعب ادناه من خلال موقع تويتر.

Image

Image

Imageنذكر ان الغلاف الموجود اعلاه هو غلاف النسخة اليابانية من اللعبة المنتظرة و من المعروف و الشائع في اجراء السلسلة دائما ان الاغلفة تختلف ما بين النسخة اليابانية و الغربية و كما نلاحظ اعلاه اسم اللعبة بنسختها اليابانية هو Biohazard 3 و ليس الاسم الغربي Resident Evil 3.

نذكر ان اللعبة ستصدر في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق من العام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بطريقة التسويق و الترويح للعبة في اليابان, هل اعجبكم غلاف اللعبة بنسختها اليابانية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button