اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

إطلاق لعبة مارفل أفنجرز على PS5 و Xbox Series X|S والكشف عن عملية: هوكاي

قم بالترقية إلى الجيل التالي للحصول على بطل جديد وقصة جديدة

اليوم أن مارفل أفنجرز ستُطلق على أجهزة تحكم PS5 و Xbox Series X|S في 18 مارس 2021 إلى جانب البطل الخارق الثاني الجديد القابل للعب: كلنت بارتون والمعروف أيضًا باسم هوكاي، وهو رامي السهام الدقيق الذي لا مثيل له. يمكن للاعبين الذين يمتلكون إصدار PS4 أو Xbox One من اللعبة الترقية إلى الإصدار الكامل من الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية* ونقل ملف حفظ اللعبة الخاص بهم للحفاظ على تقدمهم.

سيحضر كلنت بارتون مواهبه الفريدة إلى قائمة اللعبة كجزء من عملية مارفل أفنجرز:  هوكاي – مستقبل غير  كامل دون أي تكلفة لأصحاب اللعبة الأساسية على جميع المنصات. إلى جانب البطل الخارق الجديد القابل للعب والفصل الجديد في قصة اللعبة المستمرة، مبادرة الأفنجرز، ستقدم عملية مارفل أفنجرز:  هوكاي – مستقبل غير  كامل شخصية شريرة قوية جديدة: المايسترو الذي أصابه الجنون في زمن مستقبلي بعد نهاية العالم، وهو نسخة من هالك بدماغ بروس بانر بالإضافة إلى نقاط القوة والقدرات التي يتمتع بها هالك.

نبذة عن نسخة PS5 و Xbox Series X|S

يوفر إصدار PS5 و Xbox Series X|S من مارفل أفنجرز معدلات إطارات أعلى ومؤثرات بصرية محسّنة مقارنة بالجيل الحالي من أجهزة التحكم بدقة تصل إلى 4K على PS5 وXbox Series X و 1440p على Xbox Series S. تستخدم اللعبة SSD المدمج في أجهزة التحكم من أجل فترات تحميل وبث أسرع ومن أجل الاستفادة من قوة الرسومات والذاكرة لتقديم إكساءات ذات دقة عالية ومسافات عرض أبعد للنماذج عالية الدقة وتحسين القدرات البطولية وتدمير الدروع وتعزيزات أخرى تستفيد لأقصى حد من القوة الكاملة لأجهزة التحكم الجديدة لجعل اللاعبين يشعرون حقًا بأنهم أبطال خارقون.

يواصل اللاعبون الذين ينقلون ملفات التعريف الخاصة بهم وملفات حفظ الألعاب إلى أجهزة تحكم الجيل التالي اللعب من حيث انتهوا. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن مستخدمو PS5™ من الاتصال واللعب مع أصدقائهم على PS4، وحتى يتمكن لاعبو Xbox Series X|S من الاتصال بأصدقائهم على Xbox One.

عن عملية مارفل أفنجرز:  هوكاي – مستقبل غير  كامل

تستمر قصة مستقبل غير  كامل من حيث توقفت عملية تلميذة كلنت بارتون، كيت بيشوب، السيطرة على اى.أي.م، ويمكن لعبها بشكل منفرد أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء لتقديم تجربة الأبطال الخارقين المُطلقة. سيعرف اللاعبون المزيد عن مهمة هوكاي للعثور على نك فیوري، قائد شيلد، الذي يعتقد أنه يمكن أن يساعد في وقف صعود اى.أي.م. ولكن الذي اكتشفه بدلًا من ذلك هو سلاح جديد خطير تصنعه العالِمة الأسمى مونيكا راباتشيني ويمكن أن يغير مصير البشرية. خلال الرحلة، يجد كلنت نفسه منغمسًا في تجربة لتطويع الزمن، فينتقل إلى أرض مستقبلية دمرتها القوى الكونية ويسكنها المايسترو، وهو نسخة قديمة مختلة من هالك يتمتع بذكاء يماثل قوته.

بدأت المرحلة التي سبقت المستقبل غير المكتمل مع عملية مارفل أفنجرز: كيت بيشوب – السيطرة على اى.أي.م، التي تم إطلاقها في 8 ديسمبر 2020. في السيطرة على اى.أي.م، عادت كيت بيشوب، رامية السهام ولاعبة الجمباز الماهرة، للظهور مجددًا بعد أن قاد تحقيقها عن اختفاء نك فیوري عقب أحداث إيه-داي إلى اختفاء هاوكي كذلك. في الوقت الذي سعت فيه كيت إلى الكشف عن اللغز وراء الظهور المفاجئ لصدوع تاكيون التي تحرّف الزمن، انكشفت أمامها خطة اى.أي.م الخبيثة الجديدة، وهذا دفعها للعودة إلى العمل مع الأفنجرز.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار