مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يصرح: سنجعلكم فخورين باللعبة..

العديد من الالعاب الكبيرة التي كان مقرر لها ان تصدر خلال النصف الاول من هذا العام 2020 قد تم تأجيلها و لكن الامر مازال في الامان بما أن اضخم لعبة ننتظرها The Last of Us Part 2 مازالت بعيدة عن هذا الكوبس الذي يرعب كل لاعب ينتظرة هذه التحفة بكل شوق.

الجزء الاول The Last of Us قدم تجربة غير مسبوقة في ذلك الوقت و نجحت اللعبة في اسر قلوب الجمهور و بناء قاعدة كبيرة فقد نجحت اللعبة في بيع اكثر من 17 مليون نسخة على البلايستيشن 3 و البلايستيشن 4 و ايضا تم اختيارها من قبل الجمهور لتحصل على لقب لعبة العقد “Game of the Decade”.

هذا الامر دفع مخرج اللعبة الابداعي نيل دروكمان للخروج و التعبير عن سعادته بتتويج اللعبة لتكون لعبة العقد و تحدث بكل ثقة بانه و فريق التطوير سيضعوا كل طاقتهم و ابداعاتهم في الجزء الثاني The Last of Us Part 2 من اجل جعل هذا الجمهور الكبير فخور بها.

😳اليكم هذا الاتفاق… انت ستكونوا جمهور رائع و نحن سنعمل بكل طاقتنا من اجل صنع لعبة عظيمة ستجعلكم جميعا فخورين بها ❤️.

لا يمكن الانكار ان هذا الامر سيجعل المطورين فخورين و سعداء بهذا الانجاز و لكن ايضا سيشكل عليهم ضغط كبير من اجل الوصول الى تطلعات هذا الجمهور المنتظر ليحصل على افضل تجربة لعبة من واحدة من اقوى العناوين التي قدمت سرد قصصي و اسلوب لعب عميق و متين.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر على البلايستيشن 4 بشكل حصري في 29 مايو (5) من هذا العام و حتى الان لا حديث عن نسخة البلايستيشن 5 الذي نتوقع ان يحصل على نسخة محسنة من اللعبة خلال فترة الاطلاق.

اقرأ المزيد  قائمة من الالعاب المميزة تنضم الى خدمة Xbox Game Pass قريبا, اليكم القائمة..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock