اعلامي: نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 “قوية جدا”..

مازلنا مستمرين مع مسلسل تسريبات البلايستيشن 5 الذي لم ينتهي حتى الان, فبينما تلقينا بعض المعلومات التي كشفت عن قوة بطاقة الرسومات الجهاز التي لن تتخطى 10 تيرافلوب اليوم يطل علينا احد الاعلامين ليخبرنا بما علم به من معلومات حول الجهاز و لكن هذه المرة عن نسخة المطورين.

كولين مورياريتي الاعلامي الذي كان يعمل في موقع IGN سابقا و في بودكاست بلايستيشن في الوقت الراهن تحدث في احد الحلقات عن ما حصل عليه من معلومات حول نسخة المطورين من جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 حيث قال بالجملة الواحدة “انه جهاز قوي جدا“.

تصريحات كولين هذه قد تؤخذنا في اتجاهين, الاول هو انه اذا كان يعلم عن الشائعات التي تدور في الوسط الاعلامي في هذه الايام و التي تتحدث عن ان قوة الجهاز ستعادل 9.2 تيرافلوب ويريد هنا ان يلمح الى ان الجهاز اقوى من ذلك فهذا اتجاه و لكن اذا لم يكن يعلم بالامر و يريد فقط ان يوضح بانه ستكون هناك نقلة كبيرة عن جهاز البلايستيشن 4 فهذا اتجاه ثاني, لكن نحن لا نعلم اي من الاتجاهات كان يقصد كولين, ففي كلا الحالتين سيكون الجهاز قوي بالفعل.

يذكر ان احدث التسريبات التي حصلنا عليها تتحدث عن ان قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون قريبة جدا من قوة بطاقة RTX 2070 سوبر و هذا يرجعنا مرة اخرى الى مربع 9.2 تيرافلوب و لكن في الجهة الاخرى جميع المصادر تتحدث عن ان قوة بطاقة رسومات الاكسبوكس سيريس اكس سوف تصل الى 12 تيرافلوب و هذا سيجعله يتفوق بفارق كبير عن قوة البلايستيشن 5.

على الرغم من كل هذه المعلومات و التسريبات التي تأتي من عدة مصادر فمازالت كل من سوني و مايكروسوفت لم تكشفا عن التفاصيل الكاملة حول قدرات اجهزتهما القادمة لذلك تبقى كل هذه المعلومات تحت مظلة الشائعات الى حين ان يتم الكشف الرسمي عن اجهزة الجيل الجديد و قد تكون البداية مع البلايستيشن 5 في شهر فبراير القادم كما يشاع.

اقرأ المزيد  مسلسل The Witcher سبّب ارتفاع بنسبة 554 بالمائة بمبيعات بالألعاب..

حتى ان يتم الكشف عن الحقيقة هل ترى 9.2 تيرافلوب كافية لتجعل سوني تبهرنا بالعابها على الجيل الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock