تسريب اول صورة لواجهة المستخدم UI لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين..

المزيد من التسريبات تصل الينا تباعا حول جهاز البلايستيشن 5 و هذه المرة الشيء الذي لم يتوقعه احد ربما و هو ظهور واجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين هلى الانترنت.

في البداية و قبل الحديث عن التفاصيل نريد ان نؤكد ان مصدر هذه الصورة غير معروف و غير مؤكد حيث تم نشرها على كل من موقع Reddit و 4chan و قد تكون حقيقية و ايضا قد تكون مزيفة و لكن في كل الاحوال وجب الاطلاع عليها.

الصورة تظهر لنا وجهة المستخدم لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين, وكما نرى في الجهة اليسرى العلوية تظهر بعض بيانات النظام منها تحديث الجهاز الذي مازال لم يصل الى التحديث رقم 1.00 الذي سيصدر به لذلك ما نشاهده في الصورة اذا كان حقيقي فهو لا يمثل الواجهة النهائية.

ايضا في نفس المكان تظهر لنا مساحة القرص الصلب SSD و التي تبلغ 1 تيرا و هي مطابقة للمعلومات التي حصلنا عليها من عدة مصادر بان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر بمساحة تخزين 1 تيرا, بينما باقي البيانات تم اخفائها بهدف الحماية.

واجهة المستخدم للوهلة الاولى هي مشابه الى حد كبير لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و لكن لا ننسى ان ما نشاهدة هي مخصصة لنسخة المطورين لذلك سيكون هناك اختلاف عن شكل واجهة المستخدم للنسخة العامة, ما لفت الانتباه هو ظهور ايقونة محرك استيديو Guerrilla Games المعروف Decima Engine فهل هذا يعني ان الصورة ملتقطة من داخل استيديو Guerrilla Games و ان هذه الايقونة تشير ربما الى لعبة Horizon Zero Dawn 2 التي يشاع انها بالفعل تحت التطوير؟؟!!

ربما ذلك و لكن ايضا هناك لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding التي استخدمت نفس المحرك لذلك قد تكون الصورة ملتقطة من داخل استيديو كوجيما بروداكشينز او استيديو اخر تابع لسوني يتولى عمل نسخة ريماستر من لعبة Death Stranding لجهاز البلايستيشن 5 و هذا امر وارد ايضا خصوصا ان الشائعات تتحدث عن ان سوني ستعيد اطلاق العاب نهاية الجيل الحالي على الجيل القادم بنسخ محسنة.

اقرأ المزيد  الكشف عن عملية Void Edge للعبة Rainbow Six Siege مع استعراض لاسلوب اللعب..

اما فيما يتعلق بايقونة لعبة تدعى TTE فلم نستطيع التخمين و اتمنى ان تشاركونا انتم توقعاتكم حول اللعبة التي تختصر بهذه الحروف الثلاثة في قسم التعليقات بالاسفل.

في كل الاحوال سننتظر الساعات القادمة لتكشف لنا المزيد من التفاصيل حول حقيقة هذه الصورة و حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم حول الصورة و المعلومات التي جمعناها لكم من خلالها؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock