فيديو | الكشف عن سعر جهاز PS5 الذهبي عيار 18 قيراط, والاعلان عن نسخ الكربون وجلد التمساح منه..

هل تمتلك نصف مليون دولار..؟

قبل اشهر قليلة اعلنت شركة Caviar الروسية عن نيتها صنع جهاز PS5 عيار 18 من الذهب الخالص بحيث سيغطي الواح الجهاز الجانبية من الجهتين اليمنى واليسرى عاموديا بالاضافة الى ذراع التحكم, اليوم الشركة ذاتها اعلنت عن سعر الجهاز اخيرا وايضا اعلنت عن نسختين اخريين منه وهي نسخة جلد التمساح ونسخة الكربون بأسعار خيالية.

من خلال موقع Let’s Go Digital تم الكشف عن سعر نسخة جهاز PS5 الذهبية والتي ستصدر بسعر نصف مليون دولار امريكي نعم, لا تستغرب بحيث يأتي بوزن 4.5 كيلو جرام, كما تم الاعلان عن نسخة جلد التمساح من الجهاز بسعر يساوي تقريبا 8000 دولار امريكي وايضا نسخة الكربون من الجهاز بسعر يساوي 5000 دولار امريكي, ادناه يمكنكم مشاهدة استعراض النسخة الذهبية من خلال الفيديو التالي.

للاسف لم يتم الاعلان بعد عن موعد اطلاق هذه النسخ الثلاثة من جهاز PS5, لكن صدق او لا تصدق فقد تم طلب النسخة الذهبية من الجهاز رغم ثمنها الخيالي من قرابة 1300 شخص من ضمنهم لاعب كرة السلة الامريكي ليبرون جيمس الذي كان من ضمن اول الاشخاص الذين اهتموا بتفاصيل الجهاز ومواصفاته.

السؤال هنا هو كيف سيبدو الطلب على هذه النسخ الثلاثة في المنطقة العربية خصوصا منطقة الخليج العربي, وهل برأيكم تبدو هذه الاسعار منطقية لمواصفات النسخ الثلاثة من الجهاز ام انه مبالغ فيها حتى مع مواصفاتها المذهلة والنادرة, شاركونا رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى