عرض مسرب من لعبة Godfall على البلايستيشن 5 تظهر خاصة تتبع الضوء RT الجديدة

Godfall هي اول لعبة تم الكشف عنها مخصصة للبلايستيشن 5 في حدث TGA 2019, لا نعرف الكثير عنها سوى انها لعبة قتال بالسيوف ستأخذنا في مغامرة من عالم الفانتازيا حول عدة كواكب بخصائص و بيئات مختلفة و ستعتمد اللعبة على نظام القتال السريع و كأنها لعبة Devil May Cry مدموجة مع عالم Destiny.

شاهدنا عرض سينمائي قصير للعبة خلال حدث TGA الماضي و لكن لم نحصل على الكثير من التفاصيل واليوم عرض مسرب لا تتجاوز مدته الـ 7 ثواني يكشف الكثير من التفاصيل البصرية التي ستبهر العين, شاهد الفيديو بالاسفل ثم دعونا نتحدث قليلا..

[GodFall] [Video] – Combat Footage (A Fraction of the footage from an Unreleased Trailer I have) from PS4

في البداية الفيديو حسب المصدر Reddit مأخوذ من عرض طويل تم انتاجه مطلع عام 2019 اي قبل قرابة العام من الان و يظهر لنا واحدة من اهم الخصائص التي ستتواجد في جهاز البلايستيشن 5 و هي خاصة تتبع الضوء او RTX حيث نشاهد جمال انعكاسات الاضائه في هذا الفيديو القصير و المؤثرات البصرية التي تنتج عند القتال و الالتحام.

هذا المنظر لم نشاهدة في العاب الجيل الحالي و لكن مع قدرات اجهزة الجيل القادم التي ستكون جبارة حسب وصف بعض المطورين سنتمكن من التمتع بها على شاشاتنا الخاصة طوال الوقت.

لعبة Godfall ستكون احد عناوين الاطلاق المخصصة لجهاز البلايستيشن 5 بجانب الحاسب الشخصي و حتى الان ننتظر ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة و التي نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 المرتقب في شهر فبراير القادم.

حتى ذلك الحين ما رايكم في ما شاهدتموه في هذا الفيديو القصير من مؤثرات بصرية للانعكاسات خلال الالتحامات؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button