شخصية “سكوربيون” من Mortal Kombat ستحصل على فيلمها الخاص..

سلسلة Mortal Kombat تعتبر من أيقونات ألعاب القتال وألعاب الفيديو مُجملاً وهناك الآن فيلمان قيد التطوير تحت اسم السلسلة. بجانب الفيلم الذي سيُطلق العام القادم سنحصل على فيلم رسوم متحركة (أنيميشن) تدور أحداثه حول شخصية النينجا المحبوبة القادمة من جهنم سكوربيون وسيدعى الفيلم Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge وسيصدر بالنصف الأول من عامنا الحالي.

بجانب قصة سكوربيون المعروفة، ما زلنا نجهل معلومات القصة لكن العنوان يتحدث عن “انتقام سكوربيون” لذا غالباً ما ستدور أحداثه حول انتقام الشخصية لعائلته وقبيلته. في القصة الأصلية لـ Mortal Kombat يحمل سكوربيون ضغينة ضد قاتله، ساب-زيرو لكنه في هذه الأيام هو رجل جيد يدافع الأرض وحتى يتعايش مع نظيره البارد والمتجمد.

سيقوم باتريك سيتز وستيف بلوم بإعادة تمثيل أدوارهما كـ “سكوربيون” و “ساب زيرو”. ستيز كان الممثل الوصتي للشخصية مِنذُ  Mortal Kombat vs DC بينما بلوم كان يلعب دور ساب زيرو مِنذُ Mortal Kombat 10. لن يعود طاقم اللعبة بأكمله للتمثيل الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة فمثلاً سيلعب الممثل جويل ماكيهيل من مسلسل ذا كوميونيتي دور Johnny Cage بينما ستتولى جينيفر كاربنتر من مسلسل ديكستر دور شخصية سونيا بليد المحبوبة.

ستعمل شركة Warner Bros Animation على الرسوم المتحركة وكاتب Teen Titans Go! vs. Teen Titans جيرمي آدمز سيكتب النص ومخرج فيلم Justice League: Throne of Atlantis  آثان سباولدينغ سيخرج الفيلم الجديد. المخرج الإبداعي للألعاب ومنشئ مورتال كومبات إِد بوون سيعمل كمستشار إبداعي وهو أمر جيد لأنّه سيجعل فيلم Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge أقرب لألعاب الفيديو التي نعشقها جميعاً.

شُكراً لموقع Hollywood Reporter على هذا الخبر، الآن أعزائنا المتابعين، هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد حول سكوربيون بفيلم رسوم متحركة (أنيميشن)؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار