عرض لعبة Battlefield 6 قادم الشهر المقبل على ما يبدو وفقاً للحساب الرسمي..

شركة EA أكدّت لنا سابقاً أنها تعمل على لعبة Battlefield 6 (لم يتم تأكيد الاسم بعد) وكل عشاق السلسلة ومحبي ألعاب التصويب ينتظرونها على أحر من الجمر خاصةً بعد ما سمعناه حول اللعبة حتى الان. في الفترة الأخيرة حصلنا على العديد من التسريبات والشائعات حولها إنما اليوم سنشارككم خبر رسمي.

في صباح اليوم، توقع الجميع أنّ العرض الجديد قادم هذا الأسبوع لأنّ مؤلف موسيقى العروض السابقة أخبرنا أننا سنحصل على عروض جديدة من تأليفه هذا الأسبوع إنما حساب Battlefield الرسمي نشر تغريدة مساء اليوم قال بها: “كلمات على قافية Soon: الجواب هو June”. الكلمة الأولى تعني قريباً والثانية هي شهر يونيو مما يشير إلى أنّ العرض التشويقي المنتظر للغاية سيكون الشهر المقبل.

أحد المسريين المعروفين أخبرنا أنّ الشركة كانت تخطط للكشف عن اللعبة في هذا الأسبوع او السابق ولكنها قامت بتأجيله بسبب الصاروخ الصيني الذي كان يدور حول الكرة الأرضية والذي كان سيسقط. لا نعلم ما إن كان هذا هو سبب التأجيل بالفعل ولكن ما علينا الآن سِوى إنتظار شهر أبريل.

قد نحصل أيضاً على عرض قصير جداً هذا الأسبوع بينما الكشف الكامل سيكون في E3 2021 الذي سيعقد في بداية شهر يونيو، وهو خيار ممتاز للكشف عن Battlefield 6. ما هي توقعاتكم أنتم؟ هل زاد حماسكم بعد التغريدة الرسمية؟ أخبرونا بالتعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى