اشاعة: سوني ستكشف عن نظارات PSVR جديدة خلال حدث الكشف عن PS5..

بينما ننتظر ان تكشف سوني النقاب عن جهاز PS5 تظهر بعض المصادر التي تتحدث ان الكشف لن يكون على جهاز سوني الجديد فقط بل سيرافقة الكشف عن نظارات واقع افتراضي PSVR جديدة في نفس الحدث.

هذا ما جاء في بيان المستثمرين الذي اصدرته شركة VR Education اليوم حيث اكدت ان سوني بصدد اطلاق جهاز PS5 و كذلك نسخة جديدة من نظارات الواقع الافتراضي PSVR خلال هذا العام 2020.

2020 ستشهد سوني إصدار جهاز PS5 وكذلك إصدار جديد من سماعة PSVR، مما سيزيد من توسيع قاعدة مستخدمي نظارات VR المتطورة, وتعتزم [الشركة] ايضا دعم هذا الجهاز من خلال الالعاب و الادوات المتوفرة على النسخة الحالية.

لا نعلم ما المقصد المباشر من هذا الاعلان, فهل سوني ستكشف عن PSVR 2 الذي تحدثت عنه الشائعات من قبل ام ان ما سيتم الكشف عنه هو نسخة محدثة من PSVR الحالية و هذا هو المرجح خاصة ان سوني قد اعترفت في وقت سابق انه ليست بصدد الكشف عن اي شيء جديد بخصوص PSVR 2 و ايضا اكدت ان نظارات PSVR الحالية ستكون متوافقة مع PS5.

حتى الان سوني لم تحدد موعد الكشف عن جهاز PS5 و لكن الشائعات تشير الى ان الامر سيتم خلال شهر فبراير القادم في حدث خاص ستعلن عنه سوني خلال الايام القليلة القادمة, و حتى ذلك الحين هل تتوقعون ان نرى جيل جديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR او نسخة محدثة من النظارات الحالية؟

اقرأ المزيد  لعبة Prince of Persia تعود لنا من جديد ولكن ليس كما تتوقعون..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock