حزمة أساطير التجمد تعود لـ Fortnite وطور أنقذ العالم سيحصل على عناصر وأسلحة جديدة..

لعبة Fortnite هي من أضخم الألعاب على الإطلاق عندما ننظر على عدد لاعبيها فهي بدون شك حققت نجاحات ضخمة بمختلف دول العالم وخاصةً بالوطن العربي, فريق التطوير دائماً ما يقوم بإطلاق تحديثات مختلفة للعبة منها حِزم ومظاهر او عناصر وأسلحة جديدة لأطوار اللعبة المختلفة واليوم علمنا أنّ حزمة أساطير التجمد التي تحتوي على أزياء وزينات الظهر أصبحت متاحة الآن.

هذه الحزمة تحتوي على زي الغراب المجمد وزينة ظهر القفص الحديدي المجمد الخاصة به وزي الفارس الأحمر المجمد وزينة ظهر الدرع الأحمر المجمد الخاصة به بالإضافة لزي جندي الحب المجمد وزينة ظهر أجنحة الحب المجمدة الخاصة به. أما طور أنقذ العالم سيحصل على نصيبه من العناصر الجديدة حيثُ سوف يتمكن اللاعبون من شراء قوس Night Owl الذي يطلق سهماً يلحق ضررًا معتدلًا وتأثيرًا شديدًا. يزداد الضرر والنطاق والسرعة مع وقت الشحن. سيتوفر القوس في المتجر الأسبوعي بدءًا من 22 يناير 12 صباحًا بتوقيت غرينيتش وحتى 29 يناير 12 صباحًا بتوقيت غرينيتش.

هذا ليس كل شيء حيثُ إذا واجهت العاصفة في تحدث التفّوق على الصعيق هذا الأسبوع ستتمكن من فتح من واحدة إلى ستة أسلحة التنين وهناك تغييرات قادمة لشخصية وو كونغ بالإضافة لمطرقة قبضة التنين التي ستتوفر في الرابع والعشرين من يناير ولاما قمرية ستتوفر بذات التاريخ. يمكنكم الإطلاع على تفاصيل العناصر الجديدة لطور أنقذ العالم لفورتنايت من المدونة الرسمية بالعربية عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button