يوبي سوفت تكشف عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019, هل سنحصل على مفاجأت كبيرة هذه المرة..؟!

الاستعدادات لفعاليات معرض E3 2019 اضخم معارض العاب الفيديو قد بدأت و الشركات تستعد لهذا الحدث الضخم بتأكيد تواجدها و الكشف عن موعد مؤتمراتها و البداية مع يوبي سوفت التي ستتواجد بقوة خلال المعرض.

يوبي سوفت اعلنت مؤخرا عن موعد مؤتمرها الخاص UbiE3 و الذي سيتم عقدة كالعادة قبل بدء فعاليات المعرض حيث سيكون يوم الاثنين 10 يونيو (6) 2019 الساعة 11:00 ليلا.

لم تكشف يوبي سوفت حتى الان عن خطتها و عناوينها التي ستتواجد في المؤتمر و بالطبع سيكون هناك بكل تأكيد مفاجأة او اثنتين تنتظرنا في هذا المؤتمر خصوصا ان الشركة اعلنت خلال جلستها الخاصة بالربع الثالث للسنة المالية انها مازالت تمتلك 4 عناوين ضخمة سيتم اطلاقها خلال السنة المالية القادم و التي ستبدأ من 1 ابريل القادم لذلك نتوقع ان يكون مؤتمر يوبي سوفت هذا العام دسم و مملوء بالمفاجأت و لكن ما هي الالعاب المتوقعة.

جزء جديد من لعبة Far Cry و التي تعودنا بان نحصل على جزء جديد لها بشكل سنوي سيكون ضمن التوقعات, ايضا لا ننسى لعبة Beyond Good & Evil 2 المعلن عنها في السابق و نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها في معرض E3 2019 و ربما نحصل على جزء جديد للعبة السيارات The Crew و لكن ايضا تبقى الاحتمالات مفتوحة للاعلان عن جزء جديد للعبة Watch Dogs خصوصا مع التسريبات التي ظهرت مؤخرا حول وجود جزء جديد من اللعبة تحت التطوير و ربما تتحقق احلام محبي الجاسوس المخضرم سام فيشر هذه المرة بالكشف عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell التي طال انتظارها.

الم اقل لكم ان المؤتمر سيكون دسم و يستحق الانتظار, اذا تضع هذا التاريخ و حدد الساعة على موعد مؤتمر يوبي سوفت استعداد لما ستقدمه لنا هذه الشركة العريقة في عالم العاب الفيديو..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار