الاخباربلايستيشن 4فيديو

حصرية PS4 الجديدة لعبة الرعب Dawn of Fear تحصل عرض جديد و موعد اطلاق

لعبة الرعب الجديدة Dawn of Fear المعلن عنها حديثا حصلت اليوم على عرض جديد و يرفقه تاريخ الاطلاق الذي سيكون في هذا العام على جهاز البلايسيتشن 4.

اكمل المقال بالاسفل

بينما تحاول كابكوم اخراج سلسلة Resident Evil من صورتها الكلاسيكية و تعود بها من جديد بتصور معاصر و اسلوب لعب مختلف تسير لعبة دون اوف فير في الاتجاه المعاكس بحيت تستخدم اسلوب العاب الرعب الكلاسيكية مثل Resident Evil و Silent Hill الاصلية و يمكن ان نرى ذلك بوضوح في العرض الجديد الذي تشاهدونه بالاعلى.

اللعبة تعتمد على المنظور الثالث بالكاميرات الشبه ثابته و لكن لا تقلق تم تطبيق بعض الديناميكية لتجعل التحكم و طريقة الاستكشاف اكثر سهولة و ايضا ستعتمد اللعبة على نظام الالغاز المركبة التي تتطلب منك تحريك الاجسام و في اتجاهات محددة من اجل الوصول الى طريقة للحصول على مفتاح او لفتح باب سري… وهكذا

ايضا العنصر الاخر الذي تحافظ عليه لعبة Dawn of Fear من العاب الرعب الكلاسيكية هو حقيبة المعدات Inventory حيث ستكون سعتها محدودة و سيتوجب على اللاعب اختيار الادوات التي يمكنه جمعها من اللعبة بحكم.

الاسلوب و نظام اللعب ليس الشيئ الوحيد الذي اقتبسته اللعبة من العاب الرعب الكلاسيكية حيث تدور قصتها حول شخص يدعى اليكس يحاول كشف الأسرار المحيطة بقصره القديم و سيتوجب عليك حينها التنقل بين الممرات الضيقة و مكتبة القصر كما تشاهد في العرض بالاعلى و هذا الطبع يذكرنا بقصة Resident Evil الاساسية.

اخيرا لعبة Dawn of Fear حصلت على موعد اطلاق و الذي سيكون في 3 فبراير (2) القادم حصريا على البلايسيتشن 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار