الاخبار

النسخة المُحسّنة من ثلاثية Mortal Kombat تعود للسطح مُجدداً..

سلسلة Mortal Kombat أصبحت أحد أيقونات الألعاب وحصلنا على الكثير من الأجزاء المختلفة من لعبة القتال آخرها كان مورتال كومبات 11 التي حققت نجاحات من ناحية النقاد ومن الناحية التجارية أيضاً وما زالت تحصل على دعم لحد الآن. لكن في بدايات السلسلة بالعقد الماضي كان هناك ثلاثية وفي أبريل الماضي كان هناك خطط للعودة لها وإعادة إطلاقها بنسخة محسّنة ومن بعد ذلك اختفى هذا المشروع عن الأنظار. اليوم يظهر لنا دليل جديد يُشير إلى عودة المشروع للحياة مرةً أُخرى.

تقييم عمري ظهر للعبة Mortal Kombat Kollecktion Online على نظام التقييم الأوروبي PEGI يقول الوصف أنّ هذه المجموعة ستحتوي على ثلاثية مورتال كومبات التي دائماً ما أرادها الجمهور وستأتي لنا بأسلوب لعب ورسومات محسنّة بالإضافة لعناصر النمط الجماعي وستقدم لنا تجربة ممتازة عندما نلعب هذه الألعاب الكلاسيكية. لا نعلم ما إذا كانت هذه المجموعة هي ذاتها التي كان يعمل عليها استديو Blind Squirrel Games لكن هذه المعلومات شبيهة بما نعرفه بالفعل عن المشروع.

لقد تم تقييم ثلاثية Mortal Kombat لكل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، أيّ جميع المنصات الكيبرة وجميع المنصات التي صدر عليها الجزء الحادي عشر من السلسلة. لقد مر الكثير من الوقت على هذه الألعاب لذا سيكون من الممتع تجربتهم مُجدداً على المنصات الحديثة. للأسف الجزء الرابع غير مشمول لكنه كان أكثر جزء قمت بلعبه من لعبة القتال الرائعة هذه.

هل أنتم متشوقون لتجربة الثلاثية مُجدداً في حال كانت قيد التطوير؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه ولا تنسوا أنّ هذا ليس إعلان رسمي عن اللعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار