اشاعة: طائرات الهليكوبتر قادمة الى لعبة فورتنايت قريبا😱..

مع تحديث الفصل الثاني حصلت لعبة فورتنايت على تغيرات كثيرة من ضمنها ظهور القوارب التي اصبحت اكثر فعالية في اللعبة و اصبحت المياه تحت سيطرت اللاعبين في خريطة اللعبة و لكن ماذا عن الاجواء التي تفتقر لعنصر السيطرة من قبل اللاعبين؟!

يبدو ان هذا الامر لن يطول حتى يحصل اللاعبين على الوسيلة التي ستجعلهم يسيطرون على الاجواء حيث اكتشف بعض المخترقين الذين تمكنوا من الوصول الى ملفات لعبة فورتنايت الداخلية بعد اخر تحديث صدر لها بوجود بيانات تشير الى ان الطائرات المروحية هليكوبتر قادمة الى اللعبة قريبا.

قد يكون الامر منطقي لعدة اسباب اولها ان الخرطية الجديدة و بعد تحديث الفصل الثاني ظهرت فيها بعض المناطق المعزولة و البعيدة عن ايدي اللاعبين و من الممكن ان تحتوي هذه المناطق على مخابئ و منشأت يمكن للاعبين استكشافها و العثور على موارد ثمينة فيها.

Image

اما السبب الثاني هو ظهور تلك المهابط الخاصة بالطائرات في مناطق متفرقة من خريطة اللعبة و التي على ما يبدوا انها ستكون نقاط ظهور Respawn للطائرات التي ستظهر في الخريطة.

مخترق اخر تمكن للوصول الى معلومات اخرى تشير الى ان طائرات هليكوبتر قابلة للاسقاط و سيحصل اللاعب على 1500 HP و ايضا ستحتوي على خاصية الدفع Boost لزيادة سرعتها و كذلك يمكن للطائرة ان تؤثر على اللاعب و تحدث ضرر في حال سقطت عليه او اندفعت نحوة.

مازال الامر غير مؤكد و ضمن الشائعات و لكن كما تعلمون جميعا دائما تسريبات مختري ملفات لعبة فورتنايت تكون صحيحة خاصة انها تعتمد على معلومات يتم جمعها من داخل ملفات اللعبة نفسها لذلك قد يكون الامر مجرد مسألة وقت حتى يتم الكشف عن التحديث الذي سيجلب طائرات هليكوبتر الى اللعبة و حينها سيكون اللاعبين مسيطرين على البر و البحر و الجو ايضا..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button