اليكم العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر فبراير 2020, هل ستتأثر مع الكشف عن PS5؟

شهر فبراير اصبح على الابواب و كالمعتاد سوني دائما تكشف عن العاب البلس المجانية لمشتركي الخدمة على شبكة البلايستيشن يوم الاربعاء الاخير من الشهر السابق و هذا يعني اننا سنرى قائمة العاب البلس المجانية لشهر فبراير القادم يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة كما هو معتاد.

هنا في هذا التقرير كما عودناكم كل شهر نضع توقعاتنا حول الالعاب التي ستضعها سوني في قائمة الالعاب المجانية التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة على البلايستيشن 4 و بعد استبعاد البلايستيشن 3 و الفيتا اصبح المشترك يحصل على عنوانين فقط و لكن ما لاحظناه و تعويضا لاستبعاد هذه المنصات اصبحت سوني تضع عنوان واحد على الاقل من هذين العنوانين من الفئة الاولى AAA كما فعلت الشهر الماضي مع ثلاثية انشارتد و قبلها لعبة تايتان فل 2 فمال الذي تجهزه لنا الشهر القادم.

حسنا, الشهر القادم سيكون مميز من عدة نواحي و لكن اهمها انه سيكون الشهر الذي سيتم الكشف فيه عن البلايستيشن 5 حيث تشير التوقعات ان يكون الاربعاء 5 فبراير هو الموعد و لكن لا تأكيدات حول الامر و بالطبع خلال الحدث ستظهر لنا الكثير من استيديوهات سوني التابعة لها لاستعراض عناوينها القادمة التي ستصدر على جهاز سوني الجديد خلال فترة ما بعد الاطلاق لذلك نتوقع ان تكون عناوين البلس المجانية مرتبطة بهذه الاستيديوهات, و اليكم توقعاتنا.

Horizon: Zero Dawn

Horizon: Zero Dawn
Horizon: Zero Dawn

من اهم العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 عام 2017 و حصلت اللعبة على تقيمات عالية و اراء النقاد كانت ايجابة حولها و قدمت اللعبة قصة ممتعة و اسلوب لعب لم يقل متعة عنه و اليوم الحديث يتكاثر عن وجود جزء ثاني تحت التطوير و ربما يتم الكشف عنه لاول مرة الشهر القادم مع الكشف عن البلايستيشن 5 لذلك توفير اللعبة بشكل مجاني لمشتركي خدمة البلس ستكون صفقة رائعة جدا.

SHADOW OF THE COLOSSUS

SHADOW OF THE COLOSSUS
SHADOW OF THE COLOSSUS

ظلال العمالقة ايضا كانت من افضل عناوين الريميك التي صدرت على البلايستيشن 4 من تطوير استيديو بلوبوينت الذي اكد مؤخرا انه يعمل على ريميك جديد للعبة جديدة ستكون حصرية على منصة سوني ربما القادمة و التوقعات تشير الى لعبة Demon`s Soul التي صدرت في السابق على البلايستيشن 3, و المتوقع ان يتم الكشف عنها ايضا خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الشهر القادم لذلك ستكون صفقة توفير اللعبة بشكل مجاني لمشتركي البلس خطوة جيدة من سوني.

MONSTER HUNTER WORLD

MONSTER HUNTER WORLD
MONSTER HUNTER WORLD

لعبة عالم صيادي الوحوش هي احد العناوين التي عادت بها كابكوم و حققت نجاح كبير و حصلت على رضى جمهورها الكبير و اعتقد ان توفير اللعبة بشكل مجاني لمشتركي خدمة البلس ستكون خطوة ذكية من كابكوم خاصة مع اطلاق محتوى Iceborne الجديد حيث سيتيح توفير اللعبة لمشتركي الخدمة من زيادة الاقبال على شراء المحتوى الجديد و ايضا فتح المجال امام ضم المزيد الى قاعدة اللعبة الجماهيرية وبالتالي المزيد من المبيعات و الانجازات.

هذه اهم العناوين التي نتوقع ان تكون اختيار سوني ضمن قائمة العاب البلس المجانية لشهر فبراير القادم, والان شاركنا توقعاتك انت حول الالعاب التي ستتوفر ضمن باقة البلس المجانية للشهر القادم و الالعاب التي تتمنى ان تكون ضمنها من قائمة مقترحاتنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button