دراسة: لاعبي جهاز البلايستيشن هم اكثر “ولاء” من لاعبي الاجهزة المنزلية الاخرى

عالم العاب الفيديو واسع يتمتع بتاريخ ضخم للغاية, على مر الاعوام نهضت عدة شركات تحاول مقارعة سوني و اجهزة البلايستيشن لديها و لكنها ما زالت في الطليعة بجانب شركة مايكروسوفت و اجهزة الاكس بوكس ايضا مع قليل من المنافسة و المحاولة الجيدة من شركة نينتندو و جهازها الحالي.

بالطبع لكل شركة قاعدتها الجماهيرية الخاصة و لكن هل تساءلتم يوما عن المعجبين من هؤلاء الشركات الذين يملكون ولاء لجهازهم المفضل اكثر من اي قاعدة جماهيرية لاي جهاز منزلي اخر..!, حسنا لدى موقع Best SEO Companies الجواب حيث قام هذا الاخير بإجراء دراسة بسيطة تتمثل حول توجيه اسئلة معينة لمجموعة من اللاعبين و الذي وصل عددهم الى ما يقارب 1003 لاعب, و ما وجده الموقع في دراسته هذه ان لاعبي اجهزة البلايستيشن اكثر ولاء لجهازهم من لاعبي الاجهزة الاخرى كما نشاهد الاحصائية ادناه.

و كما نشاهد الاحصائية التي تطلعنا على النتيجة النهائية, نجد ان لاعبي اجهزة البلايستيشن لديهم ولاء و انتماء لعلامة البلايستيشن التجارية بنسبة 40 في المئة اي ما يقارب 400 لاعب من اصل 1003 لاعب اجريت عليهم الدراسة لديهم ولاء للعلامة الزرقاء, بينما نجد ان لاعبي اجهزة الاكس بوكس و جهاز النينتندو تشاركوا في نسبة قريبة جدا تتراوح ما بين 30 الى 31 في المئة, و باقي النسب طبعا توزعت على باقي المنصات مثل منصة الحاسب الشخصي و غيرها.

ما هو رأيكم متابعينا بهذه الدراسة التي اجريت على عدد قليل من اللاعبين, هل باعتقادكم ستتغير احصائيات هذه الدراسة في حال زاد عدد المشاركين فيها من اللاعبين, شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button