لعبة Horizon Zero Dawn 2 قد تكون تحت التطوير للـ PS5 وتحتوي على طور اونلاين

استيديو Guerrilla Games يعمل على مشروعة الجديد منذ مدة من الوقت, هذا المشروع الغير معلن عنه و الذي يرجح بان يكون لعبة Horizon Zero Dawn 2 سوف يحتوي على طور اونلاين حسب ما جاء في اعلان الوظائف الجديد الذي اعلن عنه الاستيديو مؤخرا.

ما يؤكد لنا ان لعبة Horizon Zero Dawn 2 تحت التطوير بالفعل هو الشروط التي جائت ضمن اعلان التوظيف لضم مطور جديد للعمل على مشروع عنوان ذو عالم مفتوح مع القدرة على تصميم وتنفيذ وتحسين مجموعة واسعة من الميزات داخل اللعبة مثل الأسلحة ذات المدى البعيد و القتال القريب، ميكانيكا القتال و التقدم، و بناء نظام مهارات اللاعب، ونظام الاستجابات الأضرار والإصابات و أنظمة الكاميرا و اخيرا نظام جمع المصادر.

هذه المواصفات المذكوره لا تصف سوى عالم و نظام لعبة Horizon التي تمتاز بعالم مفتوح بخصائص الار بي جي و نظام الاسلحة البعيدة المدى و القتال القريب و لكن ما لفت انتباهنا ايضا هو ان الاعلان يحتوي على شيء يتعلق باللعب الجماعي اونلاين و قد يكون هذا تلميح الى ان اللعبة ستحتوي ايضا على طور اونلاين.

معلومات سابقة حصلنا عليها اكدت لنا ان استيديو Guerrilla Games يعمل بالفعل على لعبة Horizon Zero Dawn 2 منذ مدة طويلة و ايضا سوني اكدت في تصريحات متعددة انها ستضع بعض التركيز على نظام الاونلاين في العابها القادمة لذلك من المتوقع ان تحتوي اللعبة على طور مشابه و لكن لا نعلم ماهي الافكار التي يمكن تطبيقها فيه, فهل مثلا اللعبة ستقدم نظام لعب تعاوني لمهمات خاصة يمكن للاعب التعاون مع احد اصدقائة لانجازها عبر الشبكة و ايضا قد يكون هناك ايضا طور لعب تنافسي.

اعلان التوظيف

Horizon Zero Dawn 2 PS5 1

في كل الاحوال ربما تعطينا سوني نظرة سريعة على اللعبة خلال حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 المتوقع ان يكون الشهر القادم و لكن نستبعد ان تكون اللعبة ضمن العاب الاطلاق للجهاز نهاية هذا العام.

هل تتوقع ان تكون لعبة Horizon Zero Dawn 2 بالفعل تحت التطوير و تظن انها ستكون احد عناوين الاطلاق للبلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button