الاخبارفيديو

شاهد: مطوري لعبة Blair Witch و Observer يشوقننا لمشروعهم القادم..

ألعاب الرعب ليس النوع المُفضل لي حقاً لكن لا يمكنني انا او أيّ لاعب آخر أن ننكر  أنّ استديو Blobber Team صنعَ اسماً لنفسه عن طريق ألعابه المميزة حتى لو لم تكن ضخمة وممتازة، إنما كانت ممتعة. آخر لعبة عمل عليها فريق التطوير كانت Blair Witch التي جذبت الكثير من الإنتباه مع إطلاقها والآن يبدوا أنّهم يعملون على الجزء الثاني من لعب الرعب النفسي من منظور الشخص بالعالم المتطور Observer.

اكمل المقال بالاسفل

لقد قام استديو بلوبر تيم بإطلاق عرض تشويقي قصير وغامض يدعى “مكالمة واردة – Incoming Call”، بهذا العرض لن تجد الكثير حقاً لكنك ستعرف أنّها لعبة متقدمة تقنيّاً وشبيهة بنمط لعبة Observer. اللاعبين بالتأكيد لم يكتفوا بذلك وكشفوا التشفير الذي وضعه فريق التطوير بالفيديو وقاموا بفك تشفير الكود الثنائي (بايناري) في الفيديو وترجمته تقول “دانيال، هل أنت هنا؟”. في حال لم تعلم سابقاً، دانيال لازارسكي هو اسم الشخصية الرئيسية باللعبة.

إلى الآن جميعنا نعتقد  أنّ هذا تأكيد لوجود جزء ثاني من لعبة Observer او ربما جزء فرعي للسلسلة. هذه اللعبة لم تحصل على الشهرة التي تستحقها وبرأيي لم تأخذ حقها الكافي من مجتمع اللاعبين لكنها كانت من الألعاب الفريدة بنوعها حقاً عندما قمت بلعبها قبل ثلاثة أعوام.

متوسط تقييمات لعبة اوبسورفر هو ثمانية وسبعين من مائة بناءً على إثنى وتسعين مراجعة وتقييم وهو رقم جيد جداً للعبة رعب من استديو غير مشهور بالشكل الكافي، يمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش. هل أنتم متشوقين للعودة إلى إختراق عقول الناس؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار