بشكل مفاجئ مايكروسوفت تكشف عن الجيل الجديد من الاكسبوكس، إليكم الاعلان!

حدث The Game Awards وخلاله جميعنا تفاجئنا بهذا الإعلان الغير متوقع ابداً من مايكروسوفت حيثُ كشفت لنا عن الجيل الاكسبوكس الجديد الذي يدعى Xbox Series X وكشفت لنا عن مظهره الذي يشبه الحاسب الشخصي كثيراً. لم يتم الكشف عن تفاصيل لا نعلمها حقاً حوله، فالجهاز سيصدر كما مُخطط له في عطلة العام القادم.

الجهاز كما ذكرنا يشبه الحاسب الشخصي لكن يجدر التنويه أنّ هذا المظهر لا يمثّل المظهر النهائي للاكسبوكس سيريس اكس، ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الأول للجيل الجديد من الاكسبوكس.

خلال الحدث أيضاً استعرضت لنا مايكروسوفت أحد عناوين إطلاق الجيل الجديد من الاكسبوكس بعرض حماسي جداً، فقد تم الإعلان رسمياً عن الجزء الثاني من لعبة Hellblade الشهيرة القادمة لنا من استديو نينجا ثيوري التي استحوذت عليه مايكروسوفت العام الماضي.

حدث The Game Awards ما زال يجري الآن وكما وعدناكم سابقاً، سنقوم بعمل تغطية كاملة لأهم الأحداث بشكل مباشر على الموقع لذلك ابقوا معنا. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم حول النظرة الأولى على Xbox Series X وقرار مايكروسوفت بالكشف عنه باكراً؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock