شاهد: المخترقين يغزون عالم لعبة Red Dead Online على الحاسب..

خلال الأربع سنين الماضية، لعبة Grand Theft Auto Online أصبحت معروفة بإمتلائها للمخترقين والمعدلين على الحاسب الشخصي ويبدوا الآن أنّ لعبة Red Dead Online تتبع خطاها بفضل “قائمة التعديلات” التي تسمح للاعبين فعل ما يريدون.

هناك الكثير من الفيديوهات عى يوتيوب تظهر لك عدة أشياء مختلفة يمكنك فعلها مثل إستعداء مركبات او نقاط صحة لا تنتهي او حتى تغيير المناخ لجميع اللاعبين في العالم الذي تلعب به.

بعض قوائم التعديلات هذه مدفوعة ويجب على اللاعبين شرائها من أجل استخدامها وبعضها خاص ومتوفرة لمجتمعات غش مُحددة, أحد الأدوات التي إشتهرت مؤخراً في Red Dead Online هو إمكانية المُخترق لسحب أموالك ببساطة، هو لن يفعل لك شيء أثناء لعبكم إنما ستخسر أموالك دولار تلو الآخر إلى أن بسحب اموالك بشكل كامل، ادناه يمكنكم رؤية مقطع يشرح ما أتحدث عنه.

ببعض الأحيان، يمكن للمخترقين استخدام تعديلات لتحويل نمط ريد ديد ريديمبشن 2 الجماعي إلى لعبة رعب وفي وقتٍ سابق من الأسبوع شاركنا بعض اللاعبين صور على موقع ريديت تظهر لنا وحش غريب عبارة جثث حيوانات متصلة بجثث بشر مما خلقَ لنا وحش حيّ قد تصادفه وقد يهجم عليك أيضاً.

أحدهم أيضاً قام بنقل عدة لاعبين ووضعهم بمكان صغير واحد وإستعدى ثلاثين دب في وسط مدينة ساينت دينيس، وهو أمر مُضحك ومُزعك بذات الوقت.

روكستار لم تُعلّق الى الآن على هذا الموضوع لكن يبدوا أنّ فريق التطوير بدأوا بمحاربة هؤلاء الأشخاص عن طريق حظرهم لشهر او للأبد، هذا الأمر قد يختلف من لاعب لآخر وفقاً لما فعله داخل عالم Red Dead Online, إن كنت تريد الإبتعاد عنهم واللعب بطريقة آمنة، او آمنة من المخترقين فقط، يمكنك اللعب بغُرف خاصة (private lobbies) ويجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ روكستار قامت بمقاضاة مطورين قوائم التعديلات لألعاب مثل GTA Online.

اقرأ المزيد  لعبة Untitled Goose Game تفوز بجائزة لعبة العام بحدث DICE Awards متفوقة على كونترول وديث ستراندنغ..

ما رأيكم بالموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock