اشاعة: Call of Duty Modern Warfare 2 ستصبح مجانية للجميع قريباً..

مصدر مقرب من شركة اكتيفيجن، ومطلع على خطط الشركة المستقبلية المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 يدعى ان طور اللعبة الجماعي (اونلاين) سيصبح مجاني ابتدأ من منتصف الشهر القادم ديسمير.

حسب موقع insider-gaming فان تحديث منتصف الموسم الاول سيتوفر يوم 14 ديسمبر القادم، بينما سيبدأ العرض المجاني للعبة ابتدأ من يوم 15 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 ديسمبر.

لم يكشف المصدر عن طبيعة محتوى تحديث منتصف الموسم الاول ولكن هناك توقعات كبيرة بأن نشهد عودة خريطة Shipment الشهيرة الى طور اللعب الجماعي.

ايضا اشار المصدر الى ان شركة اكتيفيجن تستعد للاعلان عن حملة النقاط المضاعفة Double XP التي من المفترض ان تبدأ مع نهاية الاسبوع.

الشيئ الملفت في المعلومات الجديدة حسب المصدر هو ان لعبة Black Ops Cold War ستحصل هي الاخرى على تحديث جديد الا انه لم يتم الافصاح عن ما اذا كان هذا التحديث هو مجرد تحديث اعتيادي ام سيجلب معه محتوى جديد للعبة.

ايضا ومن ضمن فعاليات كأس العالم، من المفترض ان تحصل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 على نمط لعب يدعى COD Ball حيث سيقوم اللاعبين بقيادة المركبات العسكرية ATV من اجل ضرب كرة عملاقة وتسجيل الاهداف باسلوب مشابه للعبة Rocket League.

في وقت سابق من هذا الشهر، أفاد الصحفي جيسون شراير محرر موقع بلومبيرج أن استديو Sledgehammer Games سيعمل على تطوير محتوى العام الثاني للعبة Modern Warfare 2، والذي يُعتقد أنه سيكون عنوان مميز “Premium” وستكون تكلفته نفس تكلفة اللعبة الكاملة اي بسعر 70 دولار.

للاسف، لم تكشف شركة اكتيفيجن أي تفاصيل رسمية عن خططها لعام 2023 حتى لحظة كتابة هذا الخبر، وما اذا كان هناك بالفعل محتوى ضخم مدفوع يتم العمل عليه للعبة الحالية.

هل ستقوم بتجربة طور الاونلاين في لعبة Modern Warfare 2 في حال تم توفيره بشكل مجاني الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button