GTAGTA6الاخبارموضوع مميز

مؤدي مشاهد ينشر صورة ربما تؤكد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير قبل حذفها..

مازالت التسريبات تترمى على الانترنت حول لعبة GTA 6 دون وجود اي تأكيد رسمي من شركة روكستار او T2 و لكن اليوم لدينا المزيد من الدلائل التي قد تشير الى ان اللعبة بالفعل تحت التطوير.

اكمل المقال بالاسفل

تيم نيف المعروف بأدائه لادوار اطلاق النار في العاب الفيديو او ما يعرف بـ stuntman كان قد استعانت به روكستار في اكثر من مرة لتأدية مشاهد اطلاق نار في العابها السابقة واليوم قام تيم بمشاركة صورة له على حسابه الخاص على انستقرام و هو يقوم بتأدية مشهد اطلاق نار لاحد الالعاب و لكن سرعان ما قام بحذف الصورة بعد وقت قصير من نشرها.

المشهد الذي ظهر فيه تيم يبدو انه يستخدم سلاح من فترة الـ 80 و ربما يكون هذا اشارة الى ان المشهد يتم تأديته للعبة GTA 6 خاصة ان بعض الشائعات تحدثت ان اللعبة ستأخذنا الى فترة الثمانينات هذه المرة و سنأخذ دور رجل عصابات ناشئ يحاول ان يصنع لنفسه مكان بين كبار رجال العصابات و تجار المخدرات و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول هذه التسريبات هنــا.

قد يكون المشهد خاص بلعبة GTA 6 او اي لعبة اخرى و لكن حذفها بشكل سريع يجعل الشك يتسلل الى عقولنا بان هذا المشهد خاص باحد العاب روكستار حيث اننا تعودنا من سعيها وراء التسريبات الحساسة المشابه و التخلص منها فورا و كذلك التفاعلات التي حدثت مع ظهور الصورة و التي اشارت كلها الى لعبة GTA 6 و لكن اختفت للاسف مع حذف الصورة.

في كل الاحوال شركة T2 المالكة لشركة روكستار اكدت ان الاخيرة تعمل على اكثر من مشروع من ضمنها مشروع يتبع لواحدة من اضخم السلاسل التي تمتلكها الشركة و هذا يكفي لان نتأكد بان جزء جديد من سلسلة GTA تحت التطوير بالفعل و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عنه.

ما هي توقعاتكم و ارائكم حول هذا الامر و هل تعتقد ان تيم كان يؤدي بالفعل مشهد خاص بلعبة GTA 6 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار