قناة BBC تعقد اول “لقاء صحفي داخل لعبة” في العالم في Watch Dogs Legion..

هناك الكثير من الوسائل التقليدية التي يمكن من خلالها الترويج للعبة فيديو و لكن بين الحين و الاخر تظهر لنا افكار تشد انتباهنا اليها بشكل كبير كونها افكار جديدة و ابداعية و هذا ما حدث داخل لعبة Watch Dogs Legion بالتعاون مع محطة BBC الاخبارية.

لاول مرة في تاريخ التلفزيون و العاب الفيديو يتم عقد لقاء صحفي حقيقي لكن داخل لعبة Watch Dogs Legion حيث تم عمل مسح كامل للمذيع المعروف في محطة BBC مارك سيسلاك لبناء شخصيته في داخل اللعبة و كذلك الامر مع مخرجها الابداعي كلينت هوكينج حيث تم عقد لقاء خاص في ميدان بيكاديللي وسط مدينة لندن المستقبلية في اللعبة.

اللقاء كان ترويجي اكثر من كونه تعريفي حيث تحدث كلينت عن بعض التفاصيل المعروفة عن اللعبة التي تدور احداثها حول بريطانيا في المستقبل القريب حيث تتحكم في البشرية منظمة عسكرية قمعية تتعاون مع نقابات اجرامية و تخضع مدينة لندن لرقابة دائمة و دقيقة من خلال نظام الكاميرات و طائرات الدرون التي لا تغادر اجوائها.

سيكون دور اللاعب واضح و لكنه صعب و هو تجنيد اهالي مدينة لندن للوقوف ضد هذه المنظمة و النقابات لذلك لن يكون البطل محدد حيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين الشخصيات حسب الحاجة بينما يمكنه تجنيد شخصيات جديد بقدرات مختلفة و الاعتماد عليهم في المواجهة.

لعبة Watch Dogs Legion ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 6 مارس 2020 و ايضا ستكون هناك نسخة مخصصة لاجهزة الجيل القادم حيث اكدت يوبيسوفت ان اللعبة ستستغل قدرات المنصات الجديد لتقديم تجربة افضل من حيث الاداء و السرعة.

ما رأيك في طريقة يوبيسوفت الجديدة للترويج للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار