شاهد: احد لاعبي Fortnite المحترفين يقدم مفاجأة لوالدته على الهواء مباشرة..

لعبة Fortnite صنعت الكثير من المشاهير الذين كانوا متواجدين من قبل و لكن الفرصة اصبحت كبيرة لكي يظهروا الينا بعد صدور اللعبة و العاب الباتل رويال بشكل عام و اصبحت ايضا مصدر دخل جيد للبعض الاخر من بينهم اللاعب ايدين كونراد الذي يمتلك قناته الخاصة على منصة البث العالمية تويتش و يحترف اللعبة منذ مدة طويلة.

قام ايدين بعمل مفاجأة خاصة لوالدته اعدها لها هو و متابعيه على منصة البث تويتش وهي جمع مبلغ من المال الكافي لسد القروض المترتبة على والدته بسبب الدراسة و رسوم الجامعات و قد استعان ايدين بجمهوره الوفي من اجل ذلك من خلال الحصول على اشتراكات مدفوعة Exclamation-Point Prime المتاحة في منصة تويتش حيث قام معظم متابعية بتفعيل الاشتراك المدفوع الذي يذهب معظمة الى مالك القناة ليتمكن اخيرا من جمع المبلغ المطلوب.

عندما اخبر ايدين والدته بانه جميع القروض المترتبة عليها قد تم سدادها لم تتمالك نفسها و خرت في البكاء خلال البث المباشر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

ليس انا من جمع هذا المبلغ, إنه كل الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر في الوقت الحالي, الجميع ضغط على الاشتراك و الاعجابات المدفوعة من خلال Exclamation-Point Prime..

ايدين يتحدث مع والدته

يذكر ان ايدين هو من محترفي لعبة Fortnite و قد حل في المركز 37 في منافسة كأس العالم Fortnite World Cup طور اللعب الزوجي و حصل حينها على مكافأة مالية قدرها 50 الف دولار.

ما هو رأيك في تصرف ايدين و هل ترى ان العاب الفيديو اصبحت الان تشكل مجال كبير و واسع لتصبح مسرح عمل و جمع للمال كأي وظيفة اخرى بجانب عنصر الترفيه ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button