تسريب يكشف ان لعبة روكستار Midnight Club: Los Angeles Remaster كانت تحت التطوير

على ما يبدو ان لعبة روكستار الشهيرة Midnight Club: Los Angeles Remaster كانت تحت التطوير على حد ما داخل استديوهات روكستار. هذا ما تم اكتشافه مؤخراً من خلال احد المؤثرين الذي رصد مشاركة من احد مؤلفي الموسيقى تشير الى ذلك.

في الاونة الاخيرة وبعد اصدار GTA Trilogy ظهرت الكثير من المعلومات التي تتحدث عن ان روكستار كانت تخطط لاطلاق المزيد من عناوينها القديمة بنسخ محسنة على المنصات الحالية، الا انها قامت بتعليق هذه المشاريع في الوقت الراهن بعد فشل الثلاثية. بعض المصادر جاءت على ذكر لعبة GTA 4 و Red Dead Redemption 2 التي كان متوقع ان تحصل على نسخ محسنة الا انها ركنت الان على الارفف بسبب الفشل الذريع الذي تسببت به الثلاثية.

لكن على ما يبدو ان روكستار كانت تخطط لاطلاق المزيد من العابها الكلاسيكية بجانب GTA 4 و Red Dead Redemption 2 من ضمنها لعبة Midnight Club: Los Angeles حيث اكتشف اليوتويوبر SuperType1 ذلك من خلال رصده تصريح من مؤلف موسيقى يدعى ماركوس كينزل عبر حسابه الخاص على منصة انستقرام قال فيها ان روكستار قد حصلت على تراخيص احد مؤلفاته الموسيقية لاستخدامها في لعبة Midnight Club: Los Angeles Remaster.

Midnight Club: Los Angeles Remaster Could Be In The Works

هذه التصريحات تمت في يوم 26 اغسطس من العام الماضي 2021، الامر الذي يعزز صحة ان روكستار كانت بالفعل تخطط لاعادة اطلاق العابها الكلاسيكية من جديد.

في كل الاحوال، سواء كانت هذه المعلومات صحيحة او لم تكن، فقد اتخذت روكستار قرار وضع جميع المشاريع جانباً والتركيز بشكل اساسي على لعبة GTA 6 التي يتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت ليس بعيد.

في الاونة الاخيرة عانت روكستار من عملية اختراق كبيرة ومؤثرة جداً تسببت في خروج الكثير من المعلومات السرية الى الانترنت تتركز في معظمها حول لعبة GTA 6 حيث انتشر العديد من الفيديوهات من نسخة مبكرة جدا من اللعبة على الانترنت بالاضافة الى وجود معلومات غير مؤكدة حتى الان حول تسريب الكود المصدر للعبة بجانب لعبة GTA 5.

روكستار من ناحيتها قللت من اهمية هذه التسريبات واكدت ان خطة التطوير لم تتغير وستستمر على نفس الوتيرة دون اي تغير فيما تحقق الاجهزة الامنية المختصة في الامر.

هل تعتقد ان لعبة Midnight Club: Los Angeles Remaster كانت بالفعل تحت التطوير في مرحلة ما قبل ان يتم تجميدها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button