الاخبار

هل ستحتوي لعبة DOOM Eternal على نظام مشترايات داخل اللعبة؟, المطور يجيب..

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة DOOM Eternal و بالطبع الجميع يعلم ان اللعبة ستحتوي هذه المرة على طور اونلاين و الذي سيتمثل في طور Battlemode التنافسي (2 ضد 1) و ايضا سيتمكن اللاعبين من غزو عوالم لاعبين اخرين في طور القصة, كل هذا قد يضع شك لدى البعض بان اللعبة في النهاية ستحتوي على نظام مشتريات microtransactions داخلها.

حسنا, مخرج اللعبة الابداعي هوجو مارتين تحدث عبر صفحة اللعبة الرسمية على الفيسبوك (DualShockers) مؤكدا ان لعبة DOOM Eternal لن تحتوي على اي نظام مشتريات داخلها و ستكون كل الاضافات قابلة للشراء من خلال نقاط الخبرة XP و للعلم هذه المشتريات ستكون مجرد موارد تزين و الوان ليس اكثر اي انها لن تؤثر على موازنة المواجهة في اللعبة بين اللاعبين.

و اضاف هوجو ان اللاعبين في حال المواجهة في اي طور من اطوار الاونلاين فستعتمد على مهاراتهم في اللعبة و التي تمكنوا من الحصول عليها من خلال تطويرهم للشخصية و امتلاكهم للمعدات التي يمكن جمعها من عالم اللعبة ليس اكثر.

Doom Eternal Facebook microtransations

ايضا لمح المطور في وقت سابق ان اللعبة ستحصل على محتوى اضافي DLC خاص بطور القصة و الاونلاين في المستقبل و قد تكون هذه هي وسيلة التعويض عن فرض نظام المشتريات داخل اللعبة و حتى الان لم يتم توضيح طبيعة و خطة اطلاق هذا المحتوى.

لعبة DOOM Eternal ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 مارس (3) المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار