رسمياً: يوبيسوفت ستسعرض لنا أسلوب لعب Far Cry 6 هذا الأسبوع!

الكثيرون يتطلعون إلى تجربة لعبة Far Cry 6 مِنذُ ما أعلنت عنها يوبيسوفت العام الماضي وفي حال كنت متعطش لرؤية المزيد منها بعد العرض السنيمائي، هذا الخبر سيسعدك حيثُ سنرى المزيد منها هذا الأسبوع وتحديداً بعد يومين!

في فيديو قصير تم نشره على قناة الشركة الرسمية والذي يمكنكم مشاهدته أعلى، دعت يوبيسوفت اللاعبين لمتابعة الكشف العالمي عن أسلوب لعب Far Cry 6 في الثامن والعشرين من يونيو الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على قناة الشركة على تويتش ويويتوب وعلى قناة اكسبوكس أيضاً.

تستمر يوبيسوفت بدعمها للغة العربية وفي حال كنت تشاهدها مع ترجمة، يجب عليك من مشاهدتها على اليوتيوب من خلال النافذة بالاسفل ولكن تذّكر، يجب عليك تشغيل الترجمة من المُشغّل.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور أحداث Far Cry 6 في قلب ثورة حرب العصابات الحديثة التي تقع في ’يارا‘، الجنة الاستوائية المجمدة بالزمن والخاضعة لحكم الرئيس أنطون كاستيلو (جانكارلو إيسبوسيتو) القمعي. ومع تعهده بإعادة أمته إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه دييغو (أنتوني غونزاليس) ليحذو حذوه، يجسد اللاعبون دور داني روخاس، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية تحول إلى مقاتل، في سعيهم للإطاحة بالطاغية وتوحيد الأمة.

نتوقع أن نشاهد اللعبة بوضوح 4K و 60 إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس كما أكدّت لنا الشركة سابقاً. هل أنتم متحمسون لمشاهدتها في هذا الأسبوع الحافل الذي سنرى فيه أيضاً Horizon Forbidden West و Dying Light 2؟ أخبرونا بالتعليقات دناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button