مخرج لعبة God of War يريد ان يرى لعبته تتحول على مسلسل تلفزيوني..

ربما لا يكتب النجاح دائما لالعاب الفيديو التي تتجه الى التلفزيون و لكن اذا كانت اللعبة تستند على قصة عميقة و مؤثرة فقد تجد طريقها الى النجاح و هذا ماحدث مع مسلسل The Witcher على شبكة نيتفليكس و لكن هل تنجح ايضا لعبة God of War اذا توجهت هي الاخرى الى التلفزيون؟!

مخرج اللعبة كوري بارلوغ يعتقد ذلك من خلال رده على تغريدة لتقرير نشره موقع GI.biz حول اي من العاب الفيديو ستكون ناجحة اذا حصلت على مسلسل تلفزيوني و يأتي هذا التقرير بعد النجاح الكبير الذي حققة مسلسل The Witcher مؤخرا, حيث قال كوري في رده “انه God of War على الاقل هذا ما اظنه انا..”

بعد ذلك و بعد التفاعل الكبير من الجمهور عاد كوري ليعلن ان الامر مجرد اقتراح ليس اكثر و لا يوجد اي خطط او حتى نوايا من اجل تحويل لعبة God of War الى مسلسل تلفزيوني.

هذا ليس تلميحًا أو أي شيء. أعتقد فقط أن اللعبة ستقدم مسلسل تلفزيونية رائعة لأنك ستقضي الكثير من الوقت مع الشخصيات في عوالم اللعبة الرائعة, انا اشبه علاقة الالعاب بالتلفزيون كالعلاقة بين شخصين, في حين ان المواعدة مثل الافلام تكون ممتعة و لكن قصيرة اما المسلسلات فتكون طويلة و لكن كلاهما رائع..

قد تكون فكرة تحويل لعبة God of War الى مسلسل تلفزيوني رائعة و ستلقى رواج كبير و لكن ما نريده من كوري الان هو التركيز على الجزء القادم للعبة و ترك الامر لالوا الاختصاص في ذلك و نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت حتى نرى الجزء الجديد الذي نحن شبه متأكدين انه تحت التطوير في الوقت الراهن و ربما يصدر على البلايستيشن 5 في وقت ما في المستقبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button